الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › سمية الخشاب: يا أنا يا فيفي عبده.. وإشاعة خطوبتي "بشرة خير"

صورة الخبر: النجمة سمية الخشاب
النجمة سمية الخشاب

حالة من النشاط الفنى تعيشها النجمة "سمية الخشاب" فى الأيام الحالية، بسبب أعمالها الفنية التى تقوم بتصويرها، فهى تشارك فى عمل سينمائى، ومسلسل درامى تخوض به السباق الرمضانى القادم.

فتاة نيشان فى الليلة الكبيرة

فالعمل السينمائى الذى تقوم بتصوير أحداثه حاليا هو فيلم "الليلة الكبيرة"، وقالت "الخشاب" فى تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنها تجسد خلال أحداث العمل دور "فتاة النشان"، وهى التى يرمى عليها السكاكين فى المولد بطريقة حرفية من أحد عاملى السيرك.

وتابعت الخشاب: العمل قصته تتناول قصة اليوم الواحد وما يدور خلاله، فهو يتشابه كثيرًا مع فيلم "ساعة ونصف، وكبارية، والفرح".

وأضافت الخشاب أنها من المقرر أن تنتهى من أحداث العمل خلال الأسبوع القادم، حيث لم يتبق لها سوى ثلاثة مشاهد فقط سوف تقوم بتصويرها فى يوم واحد.

سمية يا أنا يا فيفى

"الليلة الكبيرة" يشارك فيه عدد كبير من الممثلين بجانب سمية الخشاب على رأسهم، زينة، ووفاء عامر، وصفية العمرى، وصبرى فواز، وعمرو عبدالجليل، وياسر جلال، وسيد رجب، الفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

وعلى صعيد آخر تستكمل "سمية" أحداث مسلسلها الدرامى "يا أنا يا أنتى" المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وأكدت "سمية" أنها انتهت من تصوير 25% من أحداث العمل، وتلعب الفنانة "فيفى عبده" دور البطولة أمامها.

وجهت سمية رسالة لفيفى عبده قائلة: "خمسة مواااه ليكى يا فوفا، ويا أنا يا أنتى".

ويتم تصوير أحداث العمل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى واستوديو النحاس، المسلسل من تأليف فتحى الجندى، إخراج أحمد حمودة، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة فيفى عبده، وسامى مغاورى، وسامح الصريطى، ووفاء سالم، وسهر الصايغ، وكريم الحسينى، بجانب عدد من الوجوه الشابة.

خطوبتها

ومن ناحية أخرى، ردت الخشاب على الأخبار التى ترددت فى الفترة الأخيرة، وتؤكد خبر خطوبتها، قائلة: "دى بشرة خير، يسمع منكم ربنا"، على حد قولها، وأكدت: لم يحدث خطوبة حتى الآن، ولما يكون فى هقولكم على طول.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سمية الخشاب: يا أنا يا فيفي عبده.. وإشاعة خطوبتي "بشرة خير"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة