الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "روتانا" تجدد تعاقدها مع "إليسا" فى حفل استثنائي ببيروت

صورة الخبر: "روتانا" تجدد تعاقدها مع "إليسا" فى حفل استثنائي ببيروت
"روتانا" تجدد تعاقدها مع "إليسا" فى حفل استثنائي ببيروت

احتفلت شركة "روتانا" للمرة الثالثة بتجديد تعاقدها مع النجمة إليسا، لثلاث ألبومات، حيث انضمت إليسا لأول مرة إلى مجموعة نجوم الشركة قبل 12 عاما تقريبا، وكان أول ألبوماتها مع الشركة في العام (2004)، وتخلّل تلك الفترة وحتى الآن، تجديد إليسا عقدها مع روتانا 3 مرات، آخرها هذا الأسبوع.

وأقيمت المناسبة في فندق الفورسيزن بالعاصمة اللبنانية بيروت، وحضرها العديد من أصدقاء إليسا، إضافة إلى حشد من الإعلاميين والصحفيين.

قسّمت المناسبة من جزءين، أولهما، مؤتمر صحفي بدأه الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وإليسا في الموعد المحدّد عند السابعة والنصف مساء، حيث بدأ المؤتمر بفيلم وثائقي عن إنجازات ونجاحات الفنانة إليسا لمدة 7 دقائق بعد ترحيب الأستاذ سالم والفنانة إليسا بالضيوف.

وقد تخلّل المؤتمر مداخلات الإعلاميين التي أجابت عنها إليسا بثقة مؤكدة في سؤال وجّه لها: إلى متى ستستمرين مع روتانا؟ بأنها باقية إلى الأبد مع الشركة التي احتضنتها ودعمتها وحصدت معها الجوائز المحليّة والعربية والعالمية، مشيدة بدعم الأستاذ سالم الهندي رئيس الشركة لها، وحرفيّة طاقم العمل في روتانا في تفهّم وتلبية طلباتها كفنانة.

وقد حاول البعض أن يلمح لمدى وفاء إليسا مع الشركة، مقارنة بغيرها من المطربات الأخريات اللواتي غادرن الشركة، لكن إليسا أثبتت ذكاءها وأجابت بوضوح: "ليس لي علاقة بالأخريات، لكن ما أعرفه أني مرتاحة، وحيث أرتاح أبقى، هذا عدا أن روتانا شركة كبيرة"، وفي هذا السياق أشاد الهندي بوفاء إليسا والتزامها الفني.

وكشف الهندي أن العقد الجديد مع إليسا يتضمن ثلاثة ألبومات، بحيث يحتوي كل ألبوم على ما لا يقل عن خمسة عشر أغنية. ونفت إليسا أن يكون المبلغ الذي دُفع لها لتجديد العقد يترواح بين 4 و5 ملايين دولار، معتبرة أن هذا الكلام يدخل في إطار الشائعات التي تناقلتها بعض الأقلام، مشيرة أنها لم تعد تزعجها الأقاويل التي تثار من حولها لأنه في النهاية لا يصحّ إلا الصحيح . وأكّدت إليسا أنها فتاة لم تغيّرها الشهرة فهي لا تزال تحب السفر و "شمّ الهوى" وفعل ما يحلو لها.

واختتم المؤتمر الصحفي بتوقيع العقد الجديد ما بين الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والفنانة إليسا، لكن هذه المرة تم استخدام تقنية إبراز توقيع العقد على مرأى أهل الإعلام عبر جهاز الـ "IPAD" تلاه قطع قالب الحلوى الذي تضمن صور لأغلفة الألبومات الستة للفنانة إليسا من إنتاج روتانا، كما تمّ إهداء إليسا كتاباً فاخراً أنجزته روتانا خصيصاً لها، والذي يتضمن مسيرتها الفنية.

أما القسم الثاني من المناسبة فجاء في صورة عشاء فاخر في صالة داخل الفندق، حوّلها طاقم روتانا إلى ما يشبه صالات الأعراس "كليلة من ألف ليلة وليلة"، بديكورها الأنيق وتصفيف الزهور المبهر مع عزف موسيقي رائع على الـ Saxophone كما كان هناك رسامون يرسمون وجوه المدعوين بشكل كاريكاتوري.

وجمع ذلك العشاء اليسا في حوارات جانبية مع ضيوفها من الأصدقاء وأهل الأعلام، كما تم مفاجأة إليسا بعرض تمثيلي فكاهي مع فرقة رقص جميلة، وفي النهاية تم تقطيع لقالب حلوى آخر والذي كان عبارة عن مجسّم لإليسا احتفالا بمناسبة عيد ميلادها وتلقيها الهدايا، لتغادر بعدها إليسا المكان وهي تعلن: "هذه الليلة لن أنساها أبدا، وبها أبدأ عهدي الجديد. كما أهدت روتانا ضيوفها لدى مغادرتهم الحفل مجسّمات صغيرة عن الفنانة إليسا كعربون وفاء وتقدير لنجمتها".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "روتانا" تجدد تعاقدها مع "إليسا" فى حفل استثنائي ببيروت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة