الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › خالد النبوى لطونى خليفة: العرب ليسوا فئران

صورة الخبر: خالد النبوى
خالد النبوى

استضاف برنامج "بلسان معارضيك " والذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة، أمس الفنان خالد النبوى ووجه له طونى خليفة مجموعة من الأسئلة بلسان معارضيه أول هذه الأسئلة أن يكتب مجموعة من المعارضين له سواء كانوا نقادا أو منتجين أو زملاء فى الوسط الفنى وقال خالد النبوى إنه أكبر معارض لنفسه ثم كتب اسمين هما الناقد طارق الشناوى والمنتج محمد حسن رمزى وقال إن معارضة المنتج محمد حسن رمزى له معارضة حلوة وإيجابية، أما بالنسبة للزملاء فقال إنه لا يوجد أى خلاف بينه وبين زملائه فى الوسط الفنى.

وعلق خالد على مشاركته فى الفيلم العالمى "اللعبة العادلة" بأنه فيلم فى صالح العرب وضد السياسة الأمريكية فى العراق التى كانت تهدف لتدمير الجيش العراقى وأن أول المستفيدين هى دولة إسرائيل فكيف لا أشارك فى فيلم مثل هذا يعتبر وثيقة إدانة للأمريكان وإدارة جورج بوش الابن. ونفى خالد النبوى عن نفسه تهمة التطبيع الثقافى وقال أنا لم أذهب إلى هناك ولم أشارك فى أفلام من إنتاجهم، وقال كيف لى أن أعرف جنسيات أكثر من 1200 من المشاركين فى فيلم مثل مملكة الجنة.

واستكمل خالد النبوى لم أدافع عن نفسى فى مجتمع يعرفنى وصرح بأنه نزل فى المظاهرات التى ساندت سماحة السيد حسن نصر الله ضد العدوان الإسرائيلى على لبنان فى حرب يوليو 2006.

أما عن توجيه رسالة للممثلة الإسرائيلية فقد أصر النجم خالد النبوى على عدم توجيه أية رسالة لها قام بكتابة علامة (X) كبيرة تأكيدا لرفضه توجيه رسالة إليها وعندما سأله طونى خليفة تتوقع أن تقدم رسالة لمن قال إلى والدى فقال له ماذا تقول له قال خالد النبوى قال له إننى مقدر لتعليمك لى ولأخواتى وقال إن والده علمه أن العمل والعلم أهم شىء فى الحياة.

وعلق خالد النبوى على اتهام معارضيه بأنه يقلد عمر الشريف فى فيلم المسافر قائلا إنه الناس لم تر الفيلم بعد وأن الشخصية يجسدها الأستاذ عمر والشريف فى المرحلة الأخيرة ويجسدها هو فى المرحلة الأولى والثانية فكان المطلوب فى المرحلة الثانية أن تكون كوبرى وأن تقترب من ملامح الشخصية فى المرحلة الأخيرة.

وبالرغم أنه فى تنويه الأمس عن الحلقة كان هناك سؤال عن العلاقة بينه وبين النجم أحمد السقا إلا أنه من الواضح قد تم حذفه فى المونتاج.

وتعليقا على كلام طونى خليفة له لماذا لا تغادر مهرجان كان بمجرد علمك بوجود الممثلة الإسرائيلية اختتم خالد النبوى كلامه أن الوطن العربى دولة كبيرة وأن المواطنين العرب ليسوا فئرانا لكى يهربون من أى محفل عالمى يكتشفون فيه إنهم أمام إسرائيليين وقال، هل نتركهم يقدمون ممثلين فى هوليود ونحن نقف موقف المتفرج.

المصدر: اليوم السابع / وليد النبوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خالد النبوى لطونى خليفة: العرب ليسوا فئران

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33513

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة