الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- نبيه الوحش: حصلت على حكم بجلد إيناس الدغيدي

صورة الخبر: إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

أكد المحامي نبيه الوحش أنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد المخرجة إيناس الدغيدي، منذ عام 2002، لكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن.

وقال الوحش، مساء الأربعاء، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة": امنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟"

وأعرب الوحش عن استيائه الشديد من تصريحات إيناس الدغيدي الأخيرة التي جددت فيها حديثها عن الحرية الجنسية، وقبولها لفكرة ممارسة الجنس قبل الزواج.

وأثار المخرجة إيناس الدغيدي الجدل مرة أخرى بمداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية، قالت خلالها: "في ناس بتستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب إنها حلال، ومقدرش برضه أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس".

وتابعت: "الجنس اختيار شخصي ليس له أي اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده".

ونالت الدغيدي انتقادات واسعة بسبب تصريحاتها، أبرزها الداعية خالد الجندي الذي علق عليها قائلا: "الإنسان حر فى ممارسة الجنس سرا لأن حسابه عند الله، لكن يحاسب إذا أشاع الفاحشة أو دعا إليها".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة" إن المجتمع خاضع لمؤامرة شديدة التعقيد من ناس منظمين ومرتبين.
أما الإعلامي تامر أمين فقال في برنامجه "من الآخر" أنه يجب معاقبة الدغيدي والتحقيق معها بسبب ما قالته، مضيفًا "هو الكل بقى يطلع يفتي ويقول هذا حلال وهذا حرام".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- نبيه الوحش: حصلت على حكم بجلد إيناس الدغيدي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68678

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة