الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته

صورة الخبر: صورة مشتركة تجمع كل من عمرو دياب ومحمد فؤاد
صورة مشتركة تجمع كل من عمرو دياب ومحمد فؤاد

كشف المطرب محمد فؤاد السر وراء رفضه تهنئة المطرب عمرو دياب على ألبوماته، ملمحا إلى عدم رضائه عن أغانيه المصورة التي لا يظهر بها سوى فتيات يتراقصن بجانبه.

وقال محمد فؤاد في حلقة الخميس 14 مايو من برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب ردا على سبب رفضه مجاملة عمرو دياب ومحمد منير: "ابعدي عن منير".

اقرأ أيضا- بالفيديو- محمد فؤاد عن صوره مع منة فضالي: اتزقت عليا ربنا يسامحها.. واستبعدتها من فيلمي

وتابع: "منير استاذي وكنت أغني أغانيه وأنا طالب في المدرسة، صحيح توجد فترة خفتت نجوميته لكنه عاد مرة أخرى بقوة".

لكن فيما يخص الفن الذي يقدمه عمرو دياب قال فؤاد: "استحالة أجامل أحد".

وألمح محمد فؤاد إلى وجود خلاف أخلاقي مهني بينه وبين الأغاني المصورة التي يقدمها دياب قائلا: "إحنا في جيل بنهمشه ونخلي حياته كلها عبارة عن خمس بنات بيرقصوا مع راجل وخلاص، بينما أعمالي كانت تتحدث عن الحب الحقيقي والرضا"، مضيفاً أن الجمهور لو فرض عليه نوع معين من الأغاني تبعده عن رضا الله فلا يحتاج إليه وأن رسالته في الحياة ليست الغناء وسط بنات بالمايوهات دون حل مشاكلات الشباب والحديث عنها، وأنه يقدر كافة المطربين في مصر.

وكانت أسئلة مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب بدأت بسؤاله عن سر بكائه في البرامج على الهواء، وأجاب أنه يبكي دائماً على الوطن والأخلاق وفراق ناس وشباب في بلده، ويبكي على كل ما هو جميل ويجده يموت وينتهي أمامه وإلا لن يكون أصيلاً، وأوضح أن سر بكائه أثناء أزمة مباراة الجزائر أن أخيه أصيب في السودان بعد المباراة ومكالمته التي أثارت الجدل كانت محاولة لإنقاذ المصريين هناك من الاعتداءات، وأن ابنه أصيب بالصدمة مما حدث وراودته الكثير من الكوابيس، وأكد أنه سامح الجميع على ما حدث في تلك الأزمة.
ونفى محمد فؤاد معاداته للثورة بل كان أول شخص ضد الفساد وأول من نادى بتغيير الفساد بأغنيته يا عيني علينا، رغم إنه وقتها كان يلعب الكرة مع جمال مبارك، وغنى بشبه عليك لكافة شهداء مصر، وفي مكالمته بعد تنحي مبارك أكد أن المصريين قاموا بأعظم عمل في تاريخ الأمم وتمنى رحيل مبارك من البداية، وأن كل ما رفضه هو إهانته أو إهانة أي شخص كبير مثلما حدث مع مبارك.

ورفض فؤاد الحديث عن الناقد طارق الشناوي، موضحاً أن الشناوي أهانه ولديه مشكلة نفسية مع الحياة وليس هو فقط، وهو أول من انتقد فيلمه الناجح إسماعيلية رايح جاي لكن ذلك لم يؤثر سلبياً على الفيلم ودفع العديد لمشاهدته، وأضاف أنه سبه بصورة شخصية.

وتساءل فؤاد عن سر إصرار البرامج على استضافة الفنانين المصريين وإهانتهم وإظهارهم بشكل سيئ، واعتبر أن هناك مؤامرة ضده في الإعلام، وأصبحت تترصد له وتنشر أبسط الأشياء التي يقوم بها، مستدلاً بعدم نشر أي أخبار عن مسلسله أغلى من حياتي رغم نجاحه في رمضان، فيما ركز الإعلام على صوره مع منة فضالي خلال حفل عيد ميلادها رغم إنها لم تكن مقصودة واعتذرت له منة عنها، ووجه لهم رسالة "موتوا بغيظكم".

وينتظر فؤاد سؤال الضربة القاضية في الجزء الثاني من اللقاء بحلقة اليوم الجمعة، حيث يُذاع برنامج مصارحة حرة يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمي لنوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركةS Productions ومن إخراج هادي الباجوري.

وفي ديكور حلبة مصارعة ترفيهية تشتعل دائماً بالأسئلة، تقوم منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة والغش ممنوع، بمواجهة مشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم، حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

برنامج "مصارحة حرة" يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والإعادة يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27757

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة