الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

صورة الخبر: زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

بعد غياب 39 عاما عن الإعلام، وافقت الممثلة زبيدة ثروت على الظهور مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقتي الأحد والاثنين 17 و18 مايو من برنامجه "بوضوح".

وكشفت زبيدة ثروت في حلقة الأحد التي أذيعت على قناة "الحياة" إنها حفيدة السلطان حسين كامل ابن الخديوي إسماعيل، لكنها فضلت إخفاء هذه المعلومة عن أصدقائها في الوسط الفني بعد ثورة يوليو 1952.

وأكدت زبيدة ثروت أن ثورة 1952 تحفظت على كل أموال والدتها، حتى سلسلة آية الكرسي أخذوها منها.

كما صارحت جمهورها بأنها تعاني مع مرض السرطان بسبب شراهتها في تدخين السجائر، إلا أنها طمأنت محبيها بأنها تحاول الإقلاع عن التدخين منذ فترة.

وأوضحت زبيدة: "المفترض إني كنت أعمل عملية جراحية لاستئصال هذا الورم، وعرض على القيام بالعلمية الجراحية خارج مصر لكني رفضت".

وفسرت زبيدة السبب وراء رفضها السفر لإجراء العملية، قائلة: "قررت إجراء العملية في مصر، لأنني هنا زبيدة في بلدي، لكن في الخارج لا شيء".

وأشارت أن الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، كان ضمن فريق الأطباء المتابعين لحالتها الصحية، وطمأنها على تحسنها.
وعن علاقتها بالفنان أحمد رمزي، قالت زبيدة: "ابن ناس وأخلاق وذوق"، أما عن الفنان حسين رياض فقالت:"كان يحبني جدًا على الملأ وقدام الناس"، كما كشفت أن محمود المليجي كان كوميديا على عكس ما يراه الناس.

أما بخصوص علاقتها "بالعندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، أكدت أنه تقدم لخطبتها إلا أن والدها رد عليها غاضبا: "لن أزوجها لمغنواتي".

وحرص الإعلامي عمرو الليثي على الترحيب بزبيدة ثروت في أول ظهور لها بعد غياب، ومنحها درع قناة "الحياة" تكريما لما قدمته للسينما المصرية.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18452

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة