الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › باسم يوسف وكرارة وزين ودومنيك بدبي

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

في أجواء مبهرة، افتتح مصفف المشاهير العالمي وفيق صعب والدكتور معتوق بارفعه مركزه للعناية بالرجل في دبي بالإمارات، كأول مركز من نوعه في الشرق الأوسط يكسر القاعدة ويتوجه للرجل وكل ما يهمه لإبراز أناقته.

وحضر حفل الافتتاح الفنان "راغب علامة وعبد الله بالخير و أمير كرارة وصابر الرباعي وملحم زين ودومينيك حوراني ومحمد كريم ومدحت صالح، ونجم الإعلام باسم يوسف، والموزع الموسيقي حسن الشافعي".


ويضع المركز في أولوياته نجوم الفن ورجال المجتمع في العالم العربي ليكونوا الفئة التي يستهدفها المركز في الانطلاقة وكل من يعشق الجمال ويهوى إطلالة المشاهير.

وقال النجم اللبناني راغب علامة، إن كل شيء مبهر، مشيدًا بالفكرة وبالأداء الرائع لمصفف المشاهير وتمنى له كل النجاح، معبرا عن تضامنه مع المركز بشكل مطلق كونه يستهدف أولًا وأخيرا الرجل الذي كان غائباً عن الساحة كما هي المرأة.



أما النجم عبد الله بالخير، فأكد أن الرجل جميل أيضا وليس المرأة فقط، معبرا عن سعادته أن يشهد العالم العربي ظاهرة جديدة، متمنيا أن يتعمم الأمر على بقية البلدان العربية في القريب وقدم تأييده المطلق لمركز وفيق صعب وقال الآن أصبح لدينا ما يهتم بنا وحدنا فللمرأة كل شيء ألا يحق لنا أن نهتهم باطلالتنا في مركز متخصص.


أما النجمة دومينيك حوراني، فأكدت أنها لم تشعر بالامتعاض لكون المركز خاص بالرجال، بل أبدت تأييدها لكل شيء في المركز، وأعلنت أن التضامن مع الرجل حق له مثلما يتضامن الرجال مع النساء في أمور الجمال.
ومن بيروت حضر النجم ملحم زين خصيصا لحضور الاحتفال وإطلاق المركز، مشيدا بكل ما رآه، ومعتبرا أن الجمال نصفه لدى الرجل ونصفه لدى المرأة، مباركا لوفيق صعب بهذا الإنجاز الكبير في هذا الوقت.


يذكر أن الإعلامي باسم يوسف غاب طويلًا عن الظهور الإعلامي ليظهر في الحفل الذي جمع مشاهير الفن والإعلام ويشاركهم هذا التجمع الكبير الذي أخرجه المخرج عادل سرحان.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف وكرارة وزين ودومنيك بدبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48986

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة