الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › باسم يوسف عن عودته: "صعب في هذه الظروف.. يحيينا ويحييكم ربنا"

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

وصف الإعلامي الساخر باسم يوسف، من يردد بأنه "صنيعة نظام معين أو ممول من الخارج" بأنهم "واهمين"، مشيرا إلى أن تردد مثل هذا الحديث يهين ذكاء البشر، قائلا: "لم أظهر على المسرح بين ليلة وضحاها، فالبداية كانت على اليوتيوب ثم مجموعة من المراحل أدت إلى المسرح الكبير".

وأضاف "يوسف" خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني، عبر برنامج "يا هلا رمضان" على شاشة "روتانا خليجية"، أمس السبت، "لما يكون لك موقف معين بطبيعة الحال الناس هتختلف عليك، ما بين مؤيد ومعارض، وأيام البرنامج أعتبرها أحلى أيام حياتي، وفريق العمل الخاص بي الآن تفرق به السبل في تجارب مختلفة".

وقال "باسم" إن "جزء من فريق عمله ذهب للعمل ببرنامج (أبله فاهيتا)"، نافيا ما يتردد عن أن "فاهيتا" هي باسم يوسف بطريقة أخرى، واصفا هذه التجربة بالجيدة في تقديم عروسة برنامج، مضيفا "أصحاب هذا البرنامج وضعوا تحت ضغط كبير، والوقت مختلف، ووضعهم في المقارنة صعب، والمحتوى أيضا مختلف وأتمنى لهم كل التوفيق".

وعن عودته لمصر، قال مقدم البرنامج: "يحيينا ويحياكم ربنا، رجوع البرنامج حالياً في الظروف الموجودة الآن صعب، وعودتي في أي شيء بعيدا عن المحتوى السياسي الساخر لن يتقبله الجمهور، فالبرنامج كان بالنسبة لي نعمة ولعنة في نفس الوقت، نعمة في النجاح الذي حصلت عليه ونقمة في حصري في هذا القالب الساخر".

ونفي "يوسف" ما تردد عن مبالغته في الأجر، قائلاً: "ياريت الناس متصدقش أي كلمة تسمعها، أنا بطبيعتي قليل الظهور، وكان ممكن أقبل أي حاجة تم عرضها عليَ لمجرد الحصول على الأموال، ولكن ما يهمني هو المحتوي في النهاية".

واختم "يوسف" حديثه قائلا: "ليس لدي أي خلافات مع الإعلاميين، وهناك من تقبل اعتذاري بعد السخرية منه وهناك من لم يتقبل النقد والاعتذار من الأساس".

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف عن عودته: "صعب في هذه الظروف.. يحيينا ويحييكم ربنا"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة