الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › انفراد| شيرين عبد الوهاب تتزوج سرا

صورة الخبر: انفراد| شيرين عبد الوهاب تتزوج سرا
انفراد| شيرين عبد الوهاب تتزوج سرا

علم "دوت مصر" من مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تزوجت سرا منذ قرابة الشهر، وتقيم مع زوجها حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأكد مصدر داخل الفندق الذي تقيم فيه شيرين أنها تعيش مع زوجها في غرفة واحدة "جونيور سويت" يصل إيجارها الشهري إلى 70 ألف جنيه مصري.

واستأنف المصدر حديثه قائلا إن "النجمة الشهيرة يبدو عليها السرية في تعاملاتها مع الأمر حتى إنها تشترط على إدارة الفندق توصيل الطعام لغرفتها يوميا، ولا تتجول في المكان أكثر من دقائق معدودة هي "مسافة السكة" من غرفتها لباب الفندق".

وأضاف "حتى الخدمات التجميلية "من كوافير ومانيكير وباديكير" تطلب أن تتم كاملا داخل غرفتها التي يتولى زوجها دفع حسابها كاملا، ويصفه العاملون بالـ"سخي" في تعاملاته المادية".

فيما أكدت مصادر أخرى أن زوج شيرين طويل القامة، وصاحب بشرة بيضاء، ويتعامل مع العاملين بالفندق بلهجة مصرية، وأضافت عاملات بالفندق أنها تشعر بالغيرة الشديدة عليه وهو ما لاحظنه من خلال فترة تواجدهن في الغرفة وقت تنظيفها".

"دوت مصر اتصل بمصدر آخر مقرب من شيرين للحصول على معلومات إضافية بخصوص زيجتها الحديثة، فأكد أنها انتقلت للحياة في الفندق، وتركت منزلها في كومباوند "سيتي فيو" بمدينة السادس من أكتوبر بالفعل قبيل شهر رمضان الجاري، ولم يزرها أي شخص من عائلتها في مقر سكنها الجديد بالفندق المطل على النيل.

يذكر أن شيرين كانت متزوجة من الموزع محمد مصطفى ولديها منه بنتان "مريم وهنا" تصطحبهما إلى استوديوهات تصوير مسلسلها الجديد "طريقي" الذي يعرض حاليا على القنوات.
الفندق الذي تقيم فيه شيرين، وفقا للمصدر، يعد واحدا من أهم الفنادق السياحية في مصر ويقيم فيه عدد كبير من النجوم العرب منهم هيفاء وهبي ومصطفى شعبان والمخرجة إيناس الدغيدي، حيث يضم جناحا خاصا للإقامات السكنية على فترات طويلة.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفراد| شيرين عبد الوهاب تتزوج سرا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92927

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة