الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج "ستار أكاديمي 11"

صورة الخبر: انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب
انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب

تفاجأ جمهور ومتابعي برنامج المسابقات الغنائي الشهير "ستار أكاديمي" في موسمة في صباح الأربعاء 25 نوفمبر بخبر انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب.

وأكد الحساب الرسمي للأكاديمية عبر موقع Twitter أن سهيلة انسحبت بعد تعرضها لحادث في الأكاديمية أدى لحدوث كسور في الحوض، مما يلزمها الراحة التامة لأربعة أسابيع.

وبعد انسحاب سهيلة تم إلغاء "التسميات" لهذا الأسبوع والذي كانت سهيلة من ضمن اختياراته هي والطالب السعودي علي الفيصل واللبنانية شانتال جعجع، وبذلك لن يغادر أيا طالب خلال السهرة السابعة من البرنامج.

جمهور سهيلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي Twiiter عبروا عن غضبهم الشديد تجاه ما حدث وأعتبروه مؤامرة لخروج الطالبة الجزائرية، خاصة وأن فيديو سقوط سهيلة بالأكاديمية لم يُنشر، وأن إدارة الأكاديمية نفسها سبق وطمأنت محبيها عن حالتها الصحية ونشرت بيان أنها بخير وستعود إلى الأكاديمية لاستكمال دروسها، وذلك قبل إعلانهم عن انسحابها.

كما أن جمهورها يتهم الطلاب المجودين في المسابقة أنهم مشتركون في هذه المؤامرة خاصة بعد عقدهم لجلسة صراحة هاجموا فيها سهيلة واتهموها بأنها تقوم بالتمثيل لتكسب تعاطف الجمهور وتخرجهم في صورة سيئة.

الاتهامات أيضاً طالت قناة CBC بأنها تدعم الطلاب المصريين، خاصة بعد أن تم إيقاف جلسة "السوشيال ميديا" لهذا الأسبوع بعد وقوع خلاف بين الجمهور الجزائري المشجع لسهيلة، والجمهور المصري المشجع للطالبة المصرية هايدي موسى، في سابقة لأول مرة تحدث أن يتم إلغاء جلسة السوشيال ميديا رغم أن خلال كل السنوات السابقة كانت تحدث خلافات كثيرة.

واخيراً دشن محبو سهية العديد من الأوسمة عبر موقع Twitter التي عبروا فيها عن غضبهم الشديد وانسحابهم من متابعة البرنامج، مطالبين بتوضيح الحقيقة كاملة وطمأن جمهور سهيلة على حالتها الصحية ومنها أوسمة حملت اسم "نطالب_ برجوع_ سهيلة"، "ستارك_ طلعت _ريحتكم"، وبعض ما جاء فيها:

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج "ستار أكاديمي 11"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16937

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة