الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › اعرف معنى "تاتو" عمرو دياب في "جماله"

صورة الخبر: وشم عمرو دياب الجديد
وشم عمرو دياب الجديد

فاجأ عمرو دياب جمهوره بإضافة وشم جديد على ساقه اليمنى، والذي استعرضه في أغنيته المصورة الجديدة "جماله" التي طرحها مساء الخميس 23 يوليو.

وما أن نشرت قناة "روتانا" الرسمية على موقع YouTube الأغنية المصورة "جماله"، تساءل محبو عمرو دياب عن معنى الوشم الذي ظهر به وتضمن العديد من الأرقام اللاتينية غير المفهومة.

وشم عمرو دياب

وظهر على ساق عمرو دياب رقم LXI بالرومانية الذي يساوي 61، وكان أعلاه رقم X الذي يساوي 10، وهو ما يعني أن عمرو دياب كتب بالأرقام الرومانية تاريخ ميلاده الموافق 11 أكتوبر 1961.

وكان "الهضبة" قد كشف عن وشمه الثاني على ذراعه الأيسر ولكن كان الوشم أكثر تعقيداً؛ إذ جمع بين "رقية" اسم والدته مع "عبد الباسط" اسم والده.

وأثار ظهور دياب بوشم (تاتو) على كتفه، والذي حمل اسم "عبد الله"، علي الملصق الدعائي لألبوم "وياه" جدلاً كبيراً بسبب اسم عبد الله البارز على كتفه، والذي اعتبره خروجا عن التقاليد والعادات العربية، إلا أن عدد كبير من جمهوره رأي أن ما فعله دياب لافتة طيبة تعبر عن سعادته بابنه الوحيد "عبد الله".

ونشرت القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع YouTube الأغنية المصورة مساء الخميس 23 يوليو، الذي ترعاه شركتي "سامسونج" و"نيسان".
ومن المعروف أن أغنية "جماله"، هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

من ناحية أخرى، يتابع عمرو دياب تحضير أغاني ألبومه الجديد، والمتوقع طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب انتهى من تنفيذ 8 أغاني بالفعل سيتم طرحها في الألبوم الجديد، ويباشر حاليا تنفيذ الأغاني المتبقية، للاستقرار على الأغاني التي ستكون في الألبوم وعددها.

كما علم FilFan.com أن هذه الأغاني كانت من أصل 14 أغنية كان عمرو دياب قد بدأ في تنفيذها منذ فترة، وحسم أمر 8 أغنيات منها. (تعرف على التفاصيل)

صورة الخبر: وشم عمرو دياب الجديد

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اعرف معنى "تاتو" عمرو دياب في "جماله"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة