الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أسرار وكواليس سهرات ليلة رأس السنة لآمال ماهر ووائل جسار ونيكول سابا

صورة الخبر: وائل جسار
وائل جسار

رغم قلة عدد حفلات ليلة رأس السنة، داخل فنادق العاصمة والمطاعم الشهيرة، مقارنة بالأعوام السابقة، إلا أن هذه السهرات شهدت العديد من الكواليس والأسرار المثيرة.

نبدأ بأقوى هذه الحفلات والذى أحياه المطرب اللبنانى وائل جسار، والنجمة آمال ماهر، داخل فندق الكونراد، والذى تم حجز جميع مقاعده بالكامل قبيل الحفل بيومين رغم تجاوز قيمة التذكرة للفرد الواحد الـ 2500 جنيه، حسب القرب من خشبة المسرح، حيث يغلب على معظم الحضور السياح العرب وأبناء الخليج بخاصة.

أحيت أولى فقرات الحفل آمال ماهر التى صعدت فى الواحدة والنصف تقريبا عقب انتهاء دينا من الوصلة الراقصة الاستعراضية، افتتحت آمال فقرتها بأغنية "رايح بيا فين"، ثم قامت بتهنئة الجمهور بالعام الجديد 2013، وخصت بالتحية الفنان الليبى حميد الشاعرى الذى تواجد ضمن الحضور، بعدها انطلقت لتقدم معظم أغانى ألبوم "أعرف منين" منها "أنا بردو الأصل"، "اتقى ربنا فيا"، "من السنة للسنة".. وتخلل فقرتها بعض أغانى زمن الفن الجميل التى تحرص على تقديمها فى معظم حفلاتها منها "لولا الملامة" للراحلة وردة الجزائرية، "موعود" للعندليب، وجزء من أغنية "أنا بعشقك لميادة الحناوى".. إلى جانب من أغنية "شبيه الريح للفنان السعودى محمد عبده، بناء على رغبة الجمهور الخليجى.

وقبيل صعود آمال بنصف ساعة، قام خالد عبد اللطيف، مدير أعمالها، بمراجعة أجهزة الصوت واستعدادات الفرقة الموسيقية التابعة لها، وعقب انتهاء فقرتها غادرت بصحبته.

وأحيت أمينة الحنطور ثانى فقرات الحفل بعدد من أغانيها الشعبية المميزة منها "أخيرا اتجوزت"، "بشويش عليا"، "كله بيلعب على كله"، وتخلل فقرتها صعود الشباب والفتيات لمشاركتها الرقص على خشبة المسرح.

واختتم آخر فقرات الحفل وائل جسار الذى استحق لقب سوبر ستار ليلة رأس السنة لإحيائه حفلين من أقوى سهرات هذه الليلة، حيث أحيا حفله الأول بكنكورد السلام بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، ومصطفى كامل، وأمينة الحنطور، وهو ما يعد إضافة لمدير أعماله أسامة رشدى، والحفلان من إنتاج رجل الأعمال محمود حنفى الذى تحدى حالة الكساد التى تشهدها حفلات الـ"لايف"، وقام بإنتاج وتنظيم الحفلين، فى محاولة منه لتنشيط السياحة العربية بمصر إلى جانب اقتناعه بأن الأمور بمصر لا تدعو إلى القلق، وأنه يجب العمل بدلا من حالة الترقب والخوف التى اتنابت معظم الفنانين والمنتجين.

كما شهدت فقرة جسار فى فندق كونراد مفاجأة من العيار الثقيل، وهى ظهور زوجته ميرى بصحبة سيدة الأعمال السعودية وفاء خليفة، وهو ما يضع حدا للخلافات التى ترددت بينهما مؤخرا.
على الجانب الآخر أشعلت نيكول سابا حفل كونكورد السلام بأغانيها المميزة والمحببة لدى الشباب من الجنسين منها "التوتو نى"،"أنا طبعى كده"،"هفضل أحلم".. وغيرها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

كما شهدت العديد من المطاعم الكافيهات بعض الاحتفالات التى ضمت عددا من نجوم الفن والمجتمع منها كافيه "إيروس" الذى أحيته المطربة الشعبية بوسى الشهيرة بأغنية "آه يا دنيا"، وحرصت على ارتداء زى "بابا نويل"، وكان الفنان إيمان البحر درويش ضيف شرف حفل مطعم "بوركوا" الذى تمتلكه سيدة الأعمال سحر شعراوى حرم كابتن هشام يكن، وقدم درويش بعض أغانيه بمصاحبة التخت الشرقى، وكان ضمن الحضور علا رامى و إيناس النجار، كما حرص عدد كبير من رجال الأعمال وأسرهم على التواجد داخل مطعم "hash" البريطانى بفرعيه بالمعادى وداخل مول العرب، بحضور د.طارق بهجت و د.فواز الدرديرى ود.أدهم البكرى.

وأخيرا أحيا الثنائى ماهيتاب وأحمد جمال حفل مطعم Elmondo’s الذى شهد تواجدا كبيرا من الشباب والفتيات من الجنسين.

المصدر: اليوم السابع | احمد زاهر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرار وكواليس سهرات ليلة رأس السنة لآمال ماهر ووائل جسار ونيكول سابا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43809

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة