الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › شرف: هناك خطة مدبرة ومنظمة لنشر الفوضى فى مصر

صورة الخبر: شرف: هناك خطة مدبرة ومنظمة لنشر الفوضى فى مصر
شرف: هناك خطة مدبرة ومنظمة لنشر الفوضى فى مصر

أكد د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أن هناك شيئاً منظماً لنشر الفوضى فى البلاد، مجدداً دعوته لشباب الثورة وغيرهم من أبناء الشعب المصرى للمحافظة على ثورتهم ثورة 25 يناير المجيدة.

وقال شرف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، إن هذا الموقف يعد محكا لشباب الثورة وغيرهم من القائمين عليها، مشيرا إلى أنه متابع للموقف منذ مساء أمس الثلاثاء، وإنه على اتصال دائم مع وزير الداخلية منصور عيسوى وجهات أخرى للوقوف على الأحداث أولاً بأول.

وأشار شرف إلى أنه مازال ينتظر التحقيقات للوقوف على حقيقة الأوضاع، مطالبا شباب الثورة بمعرفة أن هذه ثورتهم، ويجب عليهم بجانب الحكومة والشرطة المحافظة عليها، مؤكدا أن التحقيقات ستظهر من هو المسئول عما حدث وسيتم معاقبته، وقال: "كنا نتمنى أن تمر الأمور كما كانت تسير مؤخرا، حيث بدأ الأمن يعود بقوة وينتشر".

وحول مطالب أسر الشهداء، قال "إنه يتم تكوين صندوق بشكل مؤسسى من أجل استمرار الخدمات لأسر الشهداء، ولدينا مجموعة من المشروعات، وهناك أطباء يرغبون فى المشاركة فى معالجة أسر الشهداء وندرس ذلك".

وأضاف شرف أن الشرطة كانت تقوم أمس بحماية الممتلكات العامة، وأنها لم ولن تستخدم العنف إلا إذا ما كان هناك عنف فى المقابل، مشيراً إلى أنه يقوم الآن بتطوير أداء الشرطة، وأنه يطلع على كافة وجهات النظر حول هذا الشأن.
من ناحية أخرى قال محمد حلمى موفد التليفزيون المصرى ان هناك بعض المناوشات بين الشباب ورجال الشرطة من وقت لأخر وهناك تواجد أمنى فى المنافذ المتجهة لوزارة الداخلية مشيراً الى ان سيارات الإسعاف مازالت متواجدة بالتحرير وهناك دراجات بخارية يستخدمها الشباب لنقل المصابين.

المصدر: أخبار مصر -هيام فايز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شرف: هناك خطة مدبرة ومنظمة لنشر الفوضى فى مصر (1)

حسين على | 29/6/2011

يجب ان يعرف الجميع ان هذه الطبطبة سوف تعجل بخراب البلد يحب ان يعلم الجميع ان للدولةمؤسسات ولا يوجد دولة فى العالم تمشى بالضغط ( اذن فلنلغى والحكومة ونلغى القضاء ونلغى الداخلية ونلغى الجيش !! ونترك الصبية والمنتفعين والبلطجية ليحكموا البلد! وعجبى

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية