الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

وزير العدل قال إن جهات تستأجرهم للتخويف وإثارة الرعب

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › نصف مليون بلطجي يرتكبون الجرائم في مصر مقابل 5 آلاف جنيه يومياً

صورة الخبر: وزير العدل المصري المستشار محمد عبدالعزيز الجندى
وزير العدل المصري المستشار محمد عبدالعزيز الجندى

نصف مليون بلطجي محترف يعملون في مصر الآن براتب 5 آلاف جنيه للبلطجي الواحد يومياً مقابل خلق الذعر والفوضى وإشاعة التخويف من حال الشارع بعد سقوط نظام مبارك.

هذا ما كشف عنه المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل المصري أمس السبت في اجتماع المجالس القومية المخصصة، حسبما جاء في صحيفة "الأخبار" الحكومية اليوم الأحد.

وقال الجندي "هناك ما يتراوح بين 300 ألف إلى نصف مليون بلطجي محترف، يتم تأجيرهم لليوم الواحد بـ5000 جنيه من أجل التفرغ للخراب فقط، لذلك تم صدور قانون لتجريم البلطجة".

ولم يكشف وزير العدل عن الجهة التي تقوم باستئجارهم ومنحهم هذه المبالغ الكبيرة، لكنه أضاف أن المجلس العسكري يتخذ قرارات حاسمة بشأن هؤلاء البلطجية من خلال محاكمتهم بسرعة وحزم، وأن من هاجموا قانون تجريم الاغتصاب هم من يريدون تخريب مصر ووقف عجلة إنتاجها، كما يريدون إفساد الثورة وما حققته".

وأكد أن ما تتعرض له مصر من أحداث متفرقة، إنما تدار بأفكار شيطانية تهدف إلى إرباك الحكومة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائلا "كلما نتصدى لنوع من الإجرام نجد أنواعا أخرى".

وعن ما أثير حول مصالحة مع رموز النظام السابق قال الجندي "لن يتم التصالح معهم ولو كان مبارك نفسه. لن نرضى التصالح مع شياطين خربوا مصر فعلا".

أما بشأن الإفراج عن سوزان مبارك، فأشار إلى أنها ردت جميع التبرعات التي حصلت عليها والتي وصلت إلى 20 مليون جنيه، وثبت أن "الفيلا" كانت تابعة للمخابرات، والآن لم يصبح لديها شيء.
وأضاف: لو ظهرت أي أموال أو ممتلكات أخرى لسوزان مبارك، سيعاد القبض عليها وحبسها. موضحا أنه لا تصالح مع أحد أفسد مصر، وأن شعار الحكومة هو سيادة القانون الذي لن يسمح باختراقه.

المصدر: العربية نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصف مليون بلطجي يرتكبون الجرائم في مصر مقابل 5 آلاف جنيه يومياً (6)

ريم | 25/5/2011

ارجوا سرعة و علانية عقوبة الاغتصاب خاصة بعد تكرار هذة الجريمة البشعةرجااااااااااااء

samer | 24/5/2011

أولا اللي بيدفع للبلطجي اقل من كده بكتير اوووي انا اتخيل ان البلطجي المصري بيعمله في الشغلانة باكو مثلا توصلش ل 5000 لكن هو ده فعلا كلام مضبوط من حيث المبدأ. كل دول مؤجرين دور المحلس هنا بقى انه يعرف يوصل لمصادر التمويل و طرق الدفع و قطعها و ان ينص قانون تجريم البلطجة الجديد على عقوبات رادعة لمن يثبت تمويله لمثل هؤلاء البلطجية موش يروحوا يفرجولي عن ابراهيم كامل اكبر بلطجي في مصر

دعاء حمام | 24/5/2011

طبعا إذا كان هذا الخبر حقيقي فعلا يبقى طبعا اللي جه بالساهل يروح بالساهل و اللي معاة قرش سارقة محيره يجيب حمام و يطيره وربنا يرد الظلم على الظالمين اللهم أهلك الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين آمييييييييين يارب العالمين

احمد عبد السلام | 23/5/2011

الجهة معروفة وتدفع مليارات الدولارات المهم هو قتل المسلمين اللذين ليس على دين الخوارج والصفويين والصهاينة والصليبيين كما حصل في العراق وليبيا وسوريا،المهم سلامة اسرائيل وايران وقطر.قاعدة واحدة لا تكفي بل يجب تشظيها الى قواعد تكفر من خالفها،ولو بحثت عن هؤلاء البلطجية لوجدتهم في كل مكان وسخ قذر وضيع وقادتهم في المساجديثيرون الفتنة باستغلال المغفليين.

سعيد السودانى | 23/5/2011

نعم الحقيقه قريبه من هذا؟ما يحدث فى مصر يؤكد ذلك. الفتنه الطائفيه ؟الازمات المفتعله؟معظم جرائم البلطجه؟جرائم ضد الشرطه؟ هروب مساجين من اقسام الشرطه ؟الشائغات وما اكثرها؟.

سعد | 23/5/2011

500000*5000= 2500000000 اثنين مليار و خمس مائة الف جنية مش رقم كبير دا اكبر من ميزانية البلد فى يوم واحدالخبر دا بجد ولا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81366

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-