الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › طلعت السادات: أطالب بتوقيع الكشف الطبى على جميع المرشحين للرئاسة لتوضيح موقفهم من الشذوذ الجنسى.. ولو كان هناك فلول للحزب الوطنى كانوا نفعوا أنفسهم

صورة الخبر: طلعت السادات النائب السابق بمجلس الشعب
طلعت السادات النائب السابق بمجلس الشعب

طالب طلعت السادات، النائب السابق بمجلس الشعب، بالتدقيق الشديد عند قبول أوراق المرشحين فى الانتخابات الرئاسية، على كافة المستويات، وأكد على ضرورة توقيع الكشف الطبى لبيان موقف جميع المرشحين من الشذوذ الجنسى.

وقال السادات، خلال برنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه الإعلامى الكبير عمرو أديب، إنه كان يعد لحزب سياسى قبل الثورة، موضحا أن الجو العام الآن غير مناسب، مشيرا إلى أنه عندما قرر إنشاء حزب عقب الثورة فوجئ بأن أعضاء من الحزب الوطنى يعرضون عليه أن يكون رئيسا للحزب الوطنى، فوافق، خاصة أن عمه الرئيس الراحل السادات هو الذى أسسه لكن بعد حكم المحكمة الذى قضى بحل الحزب الوطنى كان عليه أن يؤسس حزبه الجديد.

ولفت" السادات" إلى أنه يجب على من فتح النار على الحزب الوطنى، كان يجب أن يفتح النار على باقى الأحزاب التى كانت قائمة فى ظل النظام السابق.

وأكد السادات على احترامه الشديد لدولة قطر، بسبب تنازلها عن التنافس على منصب جامعة الدول العربية لمصر، بعد طرح اسم الوزير نبيل العربى، نافيا ما يدعيه البعض بأن أحداث الشغب التى تشهدها مصر من تنظيم فلول النظام السابق، قائلا إذا كان هناك فلول كانوا نفعوا أنفسهم.

وأشار إلى أنه يريد أن يحكم مصر فرد من داخل المؤسسة العسكرية، لأنه يستطيع أخذ القرار الحكيم فى الوقت المناسب، كما أن أيديهم نظيفة، وأوضح أنه يجب أن نتعامل مع الهاربين من المحاكمة من النظام السابق كما كانوا يعاملوننا نحن، موضحا من الممكن أن نأخذ أبناءهم أو أزواجهم للضغط عليهم كما كان يفعل وزير الداخلية السابق مع الهاربين.

وقال السادات إن حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق والموجود حاليا بسجن طره كان يتخذ هذا الأسلوب للقبض على الخارجين على القانون وتسليمهم للعدالة.

المصدر: اليوم السابع - محمود رضا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طلعت السادات: أطالب بتوقيع الكشف الطبى على جميع المرشحين للرئاسة لتوضيح موقفهم من الشذوذ الجنسى.. ولو كان هناك فلول للحزب الوطنى كانوا نفعوا أنفسهم (5)

السعيد عبدالحافظ | 17/5/2011

لو لم يكن إسم المرحوم السادات مقترنا بإسمك ما عرفناك!!! إنت مين يا طلعت ؟ ... و لو قلت أنا محامى ... هقولك يخرب بيت اللى عملك محامى ... و لو قولت أنا كنت عضو فى البرلمان ... هقولك إن فلاحين تلا إختاروك عشان خاطر عمك و نكايه فى المخلوع ... و لو قلت دا أنا بعمل حزب .. هقولك روح إفتحلك غرزه أحسن لك تبيعلك فيها حتتين حشيش يجيلك منهم قرشين لزوم التعاطى ... و سيبك من حكاية الحزب دى و فوق بأه يا عم طلعت ... الحكايه معادتش ناقصه محششين !!!

يحي | 16/5/2011

الراجل دة حتى لو الى بيقوله صح بيقوله بشكل فظ ومعكوس وحاجه عبط فعلا بس انا حاسس انه بيضرب حاجه حشيش مثلا مع احترامى للاخونا الضريبه

اشرف فتحى | 16/5/2011

انا لا اصدق ما اقراءة على لسان هذا الرجل فلا ادرى لماذا هذا الموقف المتخاذل جدا من احلام الشعب المصرى البطل الذى ضاق من اللصوص وسارقى احلام الشعب وبائعى مواردة هل ما يقال من حجم مقالاته تنم عن فهم لما يجرى حاليا فى بلدنا الحبيبه مصر وهل يستكتر على مصرنا ان تخرج من المستنقع الوطنى سابقاوهل لان طلعت بلديات حسنى الغير مبارك يدافع عنه بالرغم ان ما تم من نهب وسرقه منظمه لثرواتنا ظاهر جليا لكل من لة نظر انا فى حيرة من امرى ولا ادرى هل هذا الرجل من اقارب البطل محمد انور السادات ؟ ام المصالح تاءتى بالفضائح

احمد | 16/5/2011

الظاهر انه اصابته العدوى من رئيس قناه الفراعين اللى اسمه تقريبا ً مش عارف ايه عكاشه وعمل زيه مش عارف هو بيقول ايه يعنى اتلم طلعت على عكاشه وزغرتى ياللى عايزه تخربيها

واحد مفقوع | 16/5/2011

يا جماعة الراجل ده بيقول كلام عبيط و انااطالب بايداعة مستشفى للامراض العقلية حفاظا على مزاج الشعب من الكلام الاهبل اللى بيقوله ... و على فكرة المفروض يسمى حزبة حزب الهبل فى الجبل

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-