الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › الفقى يتقدم باعتذار رسمى للسودان عن تصريحاته السابقة

صورة الخبر: دكتور مصطفى الفقي المرشح المصري لأمانة جامعة الدول العربية
دكتور مصطفى الفقي المرشح المصري لأمانة جامعة الدول العربية

اعتذر الدكتور مصطفى الفقى المرشح لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية، للحكومة السودانية وشعبها عن تصريحات سابقة، قال: "إنه أسىء فهمها"، والتقى بالسفير السودانى بالقاهرة لشرح موقفه وبث تأكيدات بأنه من أشد المناصرين للبشير.

وقد التقى الفقى بالسفير السودانى فى القاهرة الفريق عبد الرحمن سر الختم، شارحاً له موقفه تجاه السودان، وأكد سر الختم برفع الأمر للرئيس السودانى عمر البشير.

وأكد الفقى أنه عبّر للسفير عن احترامه الشديد للرئيس السودانى عمر البشير، وقال إنه كان من أشد المناصرين له والواقفين بجانبه فى وجه الاتهامات الموجهة ضده من جانب المحكمة الجنائية الدولية.

وقال الفريق سر الختم أثناء مؤتمر صحفى فى سفارة السودان بالقاهرة، "إن الدكتور الفقى جاء للسفارة معرباً عن اعتذاره الشديد حول التصريحات التى أدلى بها فى ندوة عقدها المجلس المصرى للشئون الخارجية فى شهر ديسمبر 2010، بخصوص مياه النيل وتقسيم السودان، وأنه كانت له بعض الآراء التى اعتقدوا أنها تمس الحكومة السودانية، مشيراً إلى أنه أوضح لهم موقفه تماماً.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفقى يتقدم باعتذار رسمى للسودان عن تصريحاته السابقة (4)

فتحي | 25/4/2011

قوة في الاراء اكثر لكبر مكانتنا في النطقة

عمرو محمد أبو القاسم محمد الطيب | 24/4/2011

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى كل من لايعرف مصطفى الفقى فهذا الشخص كان من المصفقين والمدافعين عن الفساد السابق وأصحابه فهذا الشخص قال عن شله الحراميه فى عهد مبارك انهم اجدر الناس فى وزاراتهم ومن لايعرف فلابد له ان يدخل على اليوتيوب الخاص بهذا الفاسد والمدافع عن أفكار الفساد الخاصة بالنظام السابق . كما أن القضيه الفلسطينيه ليست على خارطه الطريق التى يتبعها .وكما ان قد تم ترشيحه من قبل حسنى مبارك وبعض ملوك الخليج الذين يريدون لمصر ان تموت وتموت معها الجامعه العربيه . من لايعرف توجهات هذا الشخص فهو أشبه بأبو الغيط الذى قام بتخريب علاقتنا بالشعوب العربيه وسوف يأخذ مصطفى الفقى هذا المنهج. معزره الى رجال القوات المسلحه والدكتور شرف لماذا تريدون أن تزرعوا كره الشعوب العربيه لنا من خلال ترشيحكم لهذا الفاسد . أفيقو يا ثوار مصر نريد من يقوم بإعلاء مصر لا من يقوم بغرس كرامتها فى التراب . إمضاء مواطن أحب مصر منذ 25/1/2011 وقال صدقه كلمه مصطفى كامل (لو لم أكن مصرياً لوددت أن أكون مصرياً) وعلى هذا أدعو جميع الثوار فى مصر بطلب للدكتور شرف لإقصاء هذا الرجل من هذا المنصب .

سمير يوسف | 24/4/2011

ليس جديد على السيد مصطفى الفقى هذا الاعتزار لانه بالامس القريب صرح بتصريح اغلظ من هذا وكان يسيىء الى كل المصريين وبعد ذلك قدم اعتزاره فهو معتاد على ذلك

SHERIF GABER | 23/4/2011

Mr. Al-Feky When you extend your apology for committing mistake is not enough to eliminate it but it is lose face for a person with no dignity and pride I just wonder is you Egyptian , I don't think so SHERIF GABER

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52444

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية