الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › لحظة بلحظة مع مبارك فى طريقه للتحقيق.. تحرك من فيلته بشرم الشيخ إلى مكان التحقيق بمدينة الطور فى سيارة مصفحة ضد الرصاص ترافقه 3 سيارات حراسة.. وعلاء وجمال يلحقان به فى موكب آخر حسب الترتيبات الأمنية

صورة الخبر: مبارك
مبارك

كشفت مصادر مقربة من الرئيس السابق حسنى مبارك لـ "اليوم السابع" أنه خرج صباح اليوم الثلاثاء، من الفيلا التى يقطن بها فى شرم الشيخ، متوجهاً إلى مدينة الطور، للمثول أمام النيابة العامة وفريق من محققى جهاز الكسب غير المشروع فى الاتهامات الموجهة له.

وكشفت المصادر أن مبارك ظهر مرهقاً بشدة، وأعزت هذه المصادر سبب هذا الإرهاق إلى سهر الرئيس السابق طيلة ليلة أمس، عاكفاً على قراءة عدد من الأوراق والملفات، بجانب إجرائه عدداً كبيراً من المكالمات الهاتفية مع عدد من رجال القانون المصريين، ومحامين بريطانيين.

وحاول الأمن إطلاق عدد من الشائعات عن موكبه والطريق الذى سيسلكه متجهاً إلى الطور، كإجراء أمنى، وللتمويه، وأولى هذه الشائعات أنه تحرك بحراً على يخته، القابع على الشاطئ المواجه للفيلا، والثانية أن طائرة هيلكوبتر أقلته إلى الطور، والثالثة وهى الخطة الحقيقية، أنه استقل سيارة "كاديلاك" مصفحة ضد الرصاص والحريق، وترافقه 3 سيارات حراسة.

وأبرزت المصادر أن نجلى الرئيس السابق علاء وجمال لم يرافقاه، إمعاناً فى الاحتياطات الأمنية، ثم لحقا به فى الثانية عشر ظهراً، ولفتت المصادر إلى أن جمال مبارك ظهر فى حالة من الوجوم وفقد كثيراً من وزنه، وجنحت المصادر إلى أن جمال تعرض لأزمة صحية الأيام القليلة الماضية، نظراً لإصابته بمرض السكرى_ حسبما زعمت المصادر.

وقالت المصادر إن "مبارك" كلف محامين بريطانيين للدفاع عنه بعد رفض كل المحامين المصريين الدفاع عنه، بداية من بهاء أبوشقة ونهاية بمرتضى منصور وفريد الديب، مما اضطره إلى الاستعانة بمحامٍ بريطانى شهير.

ويتعرض "مبارك" وأسرته لعدد من الاتهامات، من بينها تضخم ثرواتهم، والمشاركة فى قتل وإصابة المتظاهرين فى ثورة 25 يناير وجمعة الغضب 28 يناير.

المصدر: اليوم السابع / دندراوى الهوارى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لحظة بلحظة مع مبارك فى طريقه للتحقيق.. تحرك من فيلته بشرم الشيخ إلى مكان التحقيق بمدينة الطور فى سيارة مصفحة ضد الرصاص ترافقه 3 سيارات حراسة.. وعلاء وجمال يلحقان به فى موكب آخر حسب الترتيبات الأمنية (10)

hend | 19/4/2011

ربنا بيقول فى كتابه الكريم " ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسم " صدق الله العظيم وعلى رأى المثل مسكنا فى البردعة وسيبنا الحمار ...وضح أكتر البردعة اللى هما المسئولين يعنى الرئيس والوزراء وخلافه ..انما الحمار اللى هو أحنا المصريين ... البردعة بتتغير انما الحمار هيتنيه حمار يعنى بالبلدى احنا ما اتغيرناش لسه همجيين ومفيش عدل والظلم موجود فى كل مكان والدكتاتورية موجوده فى الشغل والشارع ومع الناس والحراميه لسه موجودين أيه اللى اتغير مفيش حاجة أتغيرت احنا بنضحك على انفسنا والله ... انا مش هنكر ونقول ان كويس اللى حصل عشان يعرفوا معاناة الشعب ويحسوا بيه ويدوقوا المر انما الغلط ان احنا لسه زى ما أحنا وكل واحد يسأل نفسه هو ايه اللى غيره فى نفسه .... ولا حاجة

محمد شوقى زكي | 16/4/2011

ان الله يعز من يشاء فاذا عدل الراعي على الرعية رفع الله شأنه أما اذا انحرف عن العدل وظلم وانتشر الفساد والطغيان فى الارض بدل الله العز بالمزله اللهم أحسن آخرتنا

زاهد عابدين | 16/4/2011

اي انسان يجب ان يعي مايحدث وطبعا بدون تجريح طالما اننا نبغي الحقيقة والحقيقة فقط فعلينا ان نصبر قيليلا حتي يقول القضاء كلمته وهذا ليس دفاعا عن احد ولكن من شيم المصريين عدم الشماته او اهانة احد الي ياخذ العدل مجراه فلانملك الا ان نقول ساعتها ان الله هومالك الملك

محمد التركى | 16/4/2011

كنا بنسمع قصة زمان هى عصابة على بابا دلوقتى ظهرت قصة جديدة وهى عصابة بابا حسنى حالين فى الاسواق بعد غياب طويل

حسام نصار | 15/4/2011

من الافضل لك انت واسرتك لو انت بتفهم صح اعادة كل الاموال التي سرقتوها او حصلتو عليها بدون وجه حق الى الشعب المصري لكن انت لم تفعل ذلك ابدا لانه تنطبق عليك هذه الحكمة لو ان لابن ادم واديا من ذهب لابتغى ثانيا ولو ان له ثانيا لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن ادم الا التراب ويتوب الله على من تاب اعماك حب المك وواضل قلبك الجشع والطمع فحدث لك ما حدث ولا تحسبن الله بغافل عما يفعل الظالمون

Nabil | 13/4/2011

طيب .... حسني مبارك قبضنا عليه..... وهزأتاه ومسخرتاه وسببناه وسجناه وقتلناه..... وجمال مبارك ذللناه وأوسعناه شتما وسبا وضربا وتجريحا، وقبضنا عليه..... وحكمنا عليه بالموت والإعدام .... وعلاء وهزأنها وقبضنا عليه وعملنا فيه مثلما عملنا في أبوه واللي خلفوه ...... وصفوت الشريف و سرور و زكريا عزمي ونظيف ووزراءه كلهم هزأناهم ومسحنا بكرامتهم الأرض وقبضنا عليهم، وجعلناهم يندمون على اليوم الأسود اللي اعتلوا فيه كرسي سلطة... في مصرنا الحبيبه..... أليس هذه غايتكم؟؟؟؟ فلماذا أيها الشعب مازلت تلعب وتمرح ولا تريد إن تعمل...... فلماذا أيها الشعب تضج بالشكوى ومازالت تتغنى بالبكاء..... فلماذا أيها الشعب تريد أن تصنع فيلما تتحجج به حتى لا تعمل.....مثلك مثل التلميذ البليد.... فهل ملايين ميدان التحرير، ليس لديهم عمل يشغلهم؟؟؟ من أين يأتي ملايين التحرير بمصاريف بيوتهم؟؟؟ ألسنوا جميعكم على شاكلة حسني مبارك ومن معه.... إنكم سيفرزون لنا نسخه أخرى من مجموعة حسني مبارك بعد ثلاثين عاما أخرى. الفول من الطعمية والطعميه من الفول ..... إن سلوكيات هذا الشعب ستفرز لنا حسنيا مباركا آخر، ستظهر أثاره بعد ثلاثين سنه قادمة...... أليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟ أليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟ أليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟ أليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟

سعيدمحمد | 13/4/2011

انااتهنت كثير صحيح على يد الداخلية المصرية ولكن كلنا كنا فاسدين نفسى اشوف مصر مافهاش ظلم ولانملك الا ان نقول اللهم عوض علينا واعطينا عدل بدل الظلم

حافظ علي | 13/4/2011

مصرالان تحتاج مناالي التضافر والتوحدلمواجهةماهو قادم ولانه الاخطرفالي متي سنضع الغمامة علي اعيننايجب ان نسترد اموالنا التي نهبت منافهي عرق سنين طوال عانينامنهاجميعافاللهم انتقم ممن ظلمناواحقن دماء اخوانناانك ولي ذلك والقادرعليه

حامد الجندى | 12/4/2011

ف سنة 73 كان الشرف لمن يرتدى الزى العسكرى الكاكى حينها هو الشرف وكل الفخر كانت الهزيمة عار مابعده عار وكنا نتسابق لدخول الجيش لنلحق بشىء ولو ضئيل من هذا الشرف لم نكن نحتفل مثل الان بالتأجيل فما بالك بمن كان منتميا للشرف نفسه بكونه احد صناع التاريخ فى حينها من لحظة بدء ماحدث بمصر ولااصدق ما يحدث وحتى الان ومن فى مثل عمرى فى حلم كئيب مما نراه ويحدث ونسمعة بل ونتوقعة كان حلمنا فى شبابنامجردحياةكريمةبوظيفةفقط لاننا كنا نرى ان مصر فى وضع تحتاج حتى تعطى وكنا مصدقين ذلك والان بعدما حدث من الشباب فوجئنا ان مصر كان من الممكن ان تكون على الاقل من البلاد المكتفية حتى بنصف ما نسمعه عن الاموال التى ذهبت بدون حق لمن لا يستحق اللهم ارفع غضبك عنا واغفر لمن اساء الينا وعوضنا خيرا عن عمر ضاع

احمدفؤادحسن | 12/4/2011

حسبي الله ونعم الوكيل في هذه العصابه اللي سرقتناطوال30عام

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38768

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية