الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مرتضى منصور: لاتوجد ثورة حتى توجد أخرى مضادة

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقد المحامي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، مؤتمراً جماهيرياً يوم الجمعة أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، هاجم فيه الثورة المصرية وشباب 25 يناير، ورموز المعارضة المصرية، ومقدمي البرامج الحوارية ''توك شو'' على الفضائيات المصرية.

وقال منصور إنه لاتوجد ثورة من الأساس حتى يكون لها ثورة مضادة، ''هي فين الثورة عشان تبقى فيه ثورة مضادة دي اسمها ثورة شادي ووائل''.
وأضاف أن ''''مصر مقبلة على كارثة بسبب ما حدث منذ 25 يناير؛ فما جرى في مصر ليس ثورة، فلكل ثورة قائد مثل أحمد عرابي وسعد زغلول وجمال عبد الناصر، ولكن هل هناك ثورة يقودها شادي ووائل؟''.

وتساءل مرتضى منصور، خلال المؤتمر الذي حضره مايقرب من 200 شخص، ''ماذا تغير في مصر بعد 25 يناير؟ جميع مؤسسات الدولة انهارت مثل مجلس الشعب والشورى وجهاز الشرطة والبورصة بالإضافة إلى فتنة طائفية، فهل هذه نتائج ثورة أم عمل تخريبي''.

وصب جام غضبه على إعلاميين ومقدمي برامج التوك شو، أمثال الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، ومنى الشاذلي وعمرو أديب وريم ماجد وبثينة كامل، مشيراً إلى أنه ممنوع من الظهور في الإعلام، معلناً في نفس الوقت أنه سيظهر في قناة المحور يوم الأحد.

كما هاجم الأديب العالمي علاء الأسواني والدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد، داعياً الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق للترشح للرئاسة، وأنه يجهز لمؤتمر صحفي ضخم يليق بالفريق شفيق لكي يعلن خلاله ترشحه للرئاسة.

المصدر: مصراوى / سامى مجدى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرتضى منصور: لاتوجد ثورة حتى توجد أخرى مضادة (8)

Mohammed Saad | 13/3/2011

حدثت الثورة رغم أنفك وأنف المعارضين والمتملقين أمثالك وطالبي الشهرة وهي "خالف تعرف" وبعدين أنت إنسان سليط اللسان حسبي الله عليك

المصرى افندى | 13/3/2011

حيرتنا ياسيادة المستشار انى اخاف على مرتضى من مرتضى

جمال البنا | 13/3/2011

لما مافيش ثورة امال الي انتا شايفه دة ايه ولا انتا مابتشوفش حجم الفساد المنهار ده مانتا كنت ومازلت جزا من هذا الفساد انها ثورة رغم انفك وانف الحاقدين

حاتم السمان | 12/3/2011

ازاى مفيش ثوره امال تنحى مبارك من اثار ايه وانهيار امن الدوله من اثار ايه وخروج عبود وطار الزمر من اثار ايه ياريتك كنت فاضى يوم 25 وكنت نزلت الميدان كان بيت قائد للثوره وكنا سمناها ثورة مر تضى

الصادق | 12/3/2011

المستشار مرتضى بك منصور احمل لك كل تقدير الانك الوحيد الذى لاتتلون رغم ما حدث لك من الرئيس ولكنك الوحيد الذى كنت تعلن موقفك منة و هوفى السلطة على فكرة هو بيحبك واتمنى انك تكون المدافع عنة اذا كان على حق واتمنى منك ان تكون صوت الحق امام من يدعى البطولة امثال من ذكرتهم واتمنى ان تكون فى هذة الايام الكاشف والمزيل للاقنعةوهم كثيرون واللة معك

احمد جمال الدين | 12/3/2011

بالرغم من اني اعيش في المنفي الختياري الا انني استسقي اخبار مصر من الاعلام- لم اكن ابدا في صف الاستاذمنصور للصوره التي وضعه الاعلام لمصري فيها- - ماكتبه اليوم متوافق مع تفكيرنا.

شعبان البدينى | 12/3/2011

يبدو أن المستشار ( سابقاً ) توقف عنده التاريخ على يوم الأربعاء الدامى الموافق 2 /2 /2011 كأمنية ( لوأد الثورة ) و عندما استيقظ على الحقيقة ظل على اعتقاده الخاطئ أو كما يتمنى . و عندما وجد جميع ماحوله قد تغير فى إطار الثورة العظيمة حاول أن يتربح منها وهذا بحد ذاته اعتراف بالثورة العظيمة.. و لكنه الغباء فى عدم تسمية الأشياء بمسمياتها الصحيحة.

نايف راضى | 12/3/2011

يعنى يا راجل عيب عليك بس انت منهم من الحزب الوطنى ليك الحق تقول كدة بس عيب يا مرتضا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16307

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية