الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › قيادات مسيحية تؤيد ثورة 25 يناير وتثق في القوات المسلحة المصرية

صورة الخبر: قيادات مسيحية تؤيد ثورة 25 يناير وتثق في القوات المسلحة المصرية
قيادات مسيحية تؤيد ثورة 25 يناير وتثق في القوات المسلحة المصرية

أكدت قيادات دينية مسيحية من مختلف الطوائف تأييدها لثورة 25 يناير، ولما أنجزه الشباب من تغيير حقيقي في كل المجالات بالدولة، كما أكدت القيادات ثقتها في القوات المسلحة المصرية وفي قدرتها على قيادة البلاد على خير ما يرام، والإشراف على جميع الإصلاحات بالبلاد.

وقال القس الدكتور صفوت البياضي، رئيس الطائفة الإنجيلية -على هامش اجتماع لرؤساء الطوائف المسيحية في ضيافة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالعباسية- "إننا نأمل أن تخطو مصر خطوات جديدة ومباركة نحو إرساء الديمقراطية والدولة المدنية".

وبدوره، أوضح المطران منير حنا أنيس، رئيس الكنيسة الأسقفية، أن الثورة استندت إلى مطالب عادلة ومشروعة وقد وفقها الله، ونأمل أن تخطو مصر سريعًا نحو النهضة وتجاوز أية تداعيات أو مشكلات ظهرت في الفترة الانتقالية.

ومن ناحية أخرى، أقامت الهيئة القبطية الإنجيلية حفلاً لتكريم شباب ثورة 25 يناير، تحدث خلاله الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وطارق الشامي مدير مكتب الحرة بالقاهرة.

واتفق المشاركون على أن الأداء الإعلامي خلال فترة الثورة شابه بعض القصور، ولم يكن مرضيًا لطموحات المشاهدين والقراء في الكثير من الوسائل الإعلامية. وطالبوا بأن تشهد الفترة القادمة إعلامًا أكثر مهنية وأكثر انحيازًا للقراء والمشاهدين، وألا يخضع لأي ضغوط سوى الالتزام المهني والموضوعية والمصداقية.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قيادات مسيحية تؤيد ثورة 25 يناير وتثق في القوات المسلحة المصرية (1)

د.فكرى نجيب أسعد | 22/4/2011

أن ثورة 25 يناير الشبابية لها أهداف سامية فمن لا يؤيدها؟ أنها ثارت ضد الظلم والفساد من أجل أن تقيم مبادىء وقيم راسخة كالعدل والمساواه وتكافؤ الفرص وكالعدالة الإجتماعية والمواطنة الحقيقية ورفع مستوى المعيشة وإقامة المزيد من التنمية لحل مشكلة البطالة وأن دورها يزداد فى الحفاظ على الوحدة الوطنية ونبذ العنف والتطرف والبلطجة .متى سينتهى النصب التذكارى فى ميدان التحرير ؟ لأقبله.أننا فى حاجة أن نحافظ على مكاسبها وينقلها شباب اليوم إلى أولادهم ليسيروا بها. أن تقدم مصر ورفاهيتها سيبدأ منها .

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90032

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية