الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › 4 جرائم قتل تهز القاهرة والجيزة

صورة الخبر: إغلاق الشوارع المؤدية لمديرية أمن القاهرة
إغلاق الشوارع المؤدية لمديرية أمن القاهرة

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، السبت، 4 جرائم قتل، الأولى سدد عامل لوالده المُسن 6 طعنات نافذة بأنحاء جسده، والثانية سدد طالب بكلية التجارة 11 طعنة لربة منزل تربطهما علاقة عاطفية، والثالثة قتل عاطل موظفا بغرض سرقته، وفى الرابعة أنهى عامل حياة آخر عندما تقدم للزواج من شقيقته المتزوجة.

وقررت نيابتا حوادث شمال وجنوب الجيزة حبس المتهمين الـ3، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وجدّدها قاضى المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحقيقات في الحادثة الأولى بأن المتهم «محمد. ع» قتل والده ومثل بجثته، بمنطقة إمبابة، لمروره بأزمة نفسية، وقالت أسرة المتهم إنه مضطرب نفسيًا، لكنّ النيابة قررت عرض المتهم على الأطباء بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية لبيان سلامة قواه العقلية.

وذكرت التحقيقات أن المتهم استيقط فجرًا، وانهال بسكين على والده، البالغ من العمر 75 عامًا، موظف على المعاش، وعقب ذلك ذبح المجنى عليه، وسط حالة من الصراخ والذهول بين أفراد الأسرة، الذين فوجئوا بتسليم نجلهم نفسه إلى قسم شرطة إمبابة.

وتبين من خلال التحقيقات أن المجنى عليه يعيش برفقة ابنته وزوجة ابنه وأحفاده، وأن الأولى هي التي اكتشفت الجثة، وأطلقت صرخات عدة، فحاول الجيران القبض على المتهم لكنه لاذ بالفرار، وسلم نفسه إلى الشرطة.

وقالت التحقيقات في الواقعة الثانية إن طالب كلية التجارة، جامعة القاهرة، تعرف على ربة منزل، منذ عامين، ونشأت بينهما علاقة آثمة، وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها «س. ع»، كانت على خلافات دائمة مع زوجها، وتعرفت على المتهم، الذي بدأ يتردد على منزلها في منطقة بشتيل، حتى قرر إنهاء علاقتهما، لرغبته في الزواج من فتاة أخرى، وهو ما أثار غضب المجنى عليها التي هددته بفضح تلك العلاقة، ما دفعه لذبحها وتمزيق جثتها بسكين، داخل مسكنها بعد ممارسته الرذيلة معها.

وحسب التحقيقات في الحادثة الثالثة فإن المتهم «محمد. ع»، السابق اتهامه بـ5 وقائع سرقات مساكن، سدد طعنات عدة لـ«عباس. م»، الموظف على المعاش، داخل مسكنه بحدائق الأهرام، وتبين أن المتهم تسلل إلى شقة المجنى عليه، وعقب سرقة مبلغ مالى شعر به صاحب الشقة فحاول الاستغاثة بالجيران، مما دفع المتهم لتسديد طعنات له بـ«مفك» وفر هاربًا، وبتكثيف التحريات الأمنية تم التوصل إلى هويته، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه.
أما الحادثة الرابعة، فقد تلقى مأمور قسم شرطة منشأة ناصر بلاغاً بحدوث مشاجرة نتج عنها وفاة أحد الأشخاص بمنطقة مساكن الشرق الأوسط.

انتقلت قوة من مباحث القسم، وعثرت على جثة «محمد. ح»، 43 سنة،عامل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وبه إصابات (جرح قطعى بالرأس وآخر بجانب الأذن اليمنى).

بإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و«محمد. أ» 23 سنة، عامل، 25 سنة، بسبب قيام المجنى عليه بالتقدم لزواج شقيقة الأخير، رغم كونها متزوجة من آخر، وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بعصا «شومة» محدثاً إصابته التي أودت بحياته، وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه يعانى من انفصام في الشخصية.

بإعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الأداة المستخدمة في الحادث.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 جرائم قتل تهز القاهرة والجيزة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29436

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية