الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › ممثلو الأحزاب السياسي:تفقد الرئيس مشروعات جبل الجلالة يستهدف مواجهة الحملات المضللة

صورة الخبر: السيسى
السيسى

أكد عدد من الاحزاب السياسية ان لقاء الرئيس أمس الأول بمجموعة من الشباب خلال تفقده مشروعات بجبل الجلالة العالمى يأتى فى إطار حرص الرئيس على التواصل المستمر مع الشباب والكشف عما يتم على ارض الواقع من مشروعات قومية عملاقة تدعم الاقتصاد القومى وإيجاد فرص عمل إضافة إلى مواجهة اية حملات ممنهجة ضد الدولة .
وقال اللواء فؤاد عرفة نائب رئيس حزب »حماة الوطن« المتحدث الرسمى للحزب، ان الرئيس حريص دائما على ان يواجه حملات الانتقادات الممنهجة ضد الدولة المصرية التى تقوم بها قوى وجهات تحاول اشاعة البلبلة داخل المجتمع، مشيرا إلى ان الرئيس يعمل على مواجهة هذه الحملات التي تستهدف الراى العام خاصة قطاع الشباب.

واضاف ان الرئيس يقوم بافتتاح مشروعات حتى يقوم الإعلام بدوره فى إظهار هذه الانجازات واستعراض ما يتم على أرض الواقع، لاجهاض المخططات التى تسعى إلى هدم الدولة، مشددا على دور الإعلام فى هذا الجانب حتى يعلم الشعب ما يتم من إنجازات.

وأشار الدكتور احمد زكريا نائب المتحدث الرسمى لـ «حماة الوطن»، إلى أن الدولة المصرية تعمل بقوة لإقامة المشروعات المختلفة بما يخدم الاقتصاد الوطنى ويسهم فى ايجاد فرص عمل للشباب.

ودعا الشباب إلى النظر إلى ما يتم من انجازات على ارض الواقع خلال فترة زمنية قصيرة والوقوف امام محاولات ضرب المجتمع من الداخل.

واضح نبيل ذكى المتحدث الرسمى لحزب «التجمع» أن تصريحات الرئيس كانت موجهة لتحفيز الشباب واعطاء صورة عن المشروعات التى تقوم بها الدولة من أجل تحسين الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين، لافتا الى ان هذه التصريحات مطمئنة وتؤكد ان هناك خطوات تتم على طريق الاصلاح والتنمية الأساسية، وهى نظرة تدعو للتفاؤل، وهو ما يسعى الرئيس إليه فى مواجهة محاولات البعض التشكيك فيما يتم من انجازات.ودعا اللواء أمين راضى نائب رئيس حزب »المؤتمر« الحكومة الى استخدام جميع وسائلها لتقديم الإنجازات والايجابيات الكثيرة الموجودة بصورة افضل للشعب، اضافة إلى قيام وسائل الإعلام المختلفة بدورها فى تقديم هذه الايجابيات.

واتفق المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب «الحركة الوطنية» على ضرورة قيام الدولة ووسائل الإعلام بأخبار الجميع بما يتم من إنجازات وايضاح الخطط المستقبلية سواء القصيرة أو الطويلة المدى وآثار هذه المشروعات، الأمر الذى يوجد لدى الجميع رؤية واضحة بأن القادم أفضل.

المصدر: الاهرام

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ممثلو الأحزاب السياسي:تفقد الرئيس مشروعات جبل الجلالة يستهدف مواجهة الحملات المضللة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية