الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › فتح: لا اتصالات أمنية بين فلسطين وإسرائيل مستوطنون يقتحمون الأقصى..والسلطة تطالب بوقف «الهجمة الاستيطانية»

صورة الخبر: طفل فلسطينى يلهو فوق سطح منزل
طفل فلسطينى يلهو فوق سطح منزل

نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير «فتح» أحمد مجدلانى صحة الأنباء التى تحدثت عن تحقيق تقدم فى الاتصالات الفلسطينية- الإسرائيلية بخصوص الالتزامات المترتبة على إسرائيل، وقال «إنها أنباء من جانب واحد، وكأن الجانب الإسرائيلى يتفاوض مع نفسه».
وأضاف فى تصريح «لإذاعة صوت فلسطين» أمس، «أن الجانب الفلسطينى لم يتسلم حتى اللحظة أى جواب من الحكومة الإسرائيلية حول استعدادها لتنفيذ ما عليها من التزامات فى الاتفاقيات الموقعة»، مشددا على أن «القيادة الفلسطينية غير مستعدة للتفاوض حول ما تم الاتفاق عليه مجددا». وأوضح «أن القيادة الفلسطينية أعطت كل الفرص المتاحة لإسرائيل، والمجتمع الدولي، وأبلغت العواصم الخمس الكبرى والدول العربية بأنها ستتخذ إجراءات عملية، فيما يتعلق بتنفيذ التزاماتها فى الاتفاقيات الانتقالية». وفى غضون ذلك، جددت الحكومة الفلسطينية مطالبتها للمجتمع الدولى بالتدخل العاجل واتخاذ موقف فورى إزاء الهجمة الاستيطانية التوسعية التى تقودها حكومة الاحتلال الإسرائيلى، لتهويد مدينة القدس الشرقية، وسائر أنحاء الضفة الغربية المحتلة، والقضاء على حل الدولتين. ومن جانب آخر، اقتحم عدد من المستوطنين الإسرائيليين المسجد الأقصى المبارك مجددا من باب المغاربة أمس وسط حراسة عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال الإسرائيلى.

وانتشر المصلون وطلبة مجالس العلم فى أرجاء المسجد، وتصدوا بهتافات التكبير لاقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية والمشبوهة فيه.

المصدر: بوابه الاهرام

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فتح: لا اتصالات أمنية بين فلسطين وإسرائيل مستوطنون يقتحمون الأقصى..والسلطة تطالب بوقف «الهجمة الاستيطانية»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية