الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › غارات مكثفة لطيران التحالف على تعز ومقتل ٢٣من ميليشيا الحوثى ـ صالح

صورة الخبر: التحالف العربي
التحالف العربي

شن التحالف العربى غارات على عدة مواقع لميليشيا الحوثى وصالح، فى مدينة تعز ، ونقلت قناة «سكاى نيوز»عن مصادر عسكرية قولها « إن قوات التحالف نفذت ٣ غارات عند المدخل الجنوبى الغربى للمدينة، وأن القصف شمل شمال تعز وشرقها، إلى جانب جبل أومان».
واضافت « أن نحو ٢٣ من ميليشيات الحوثيين وصالح قتلوا فى معارك عنيفة، عقب سيطرة الجيش الوطنى اليمنى وقوات المقاومة الشعبية على معسكر الدفاع الجوى وتبة الدفاع الجوى فى شارع الستين، بالأطراف الشمالية لمدينة تعز».

وأكد العميد يوسف الشراجى قائد محور تعز فى تصريح نقلته القناة أن الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية يقاتلون من أجل فك الحصار عن المدينة بالكامل واستعادة السيطرة على كافة مناطقها، بعد فتح الطريق الرابط بين تعز وعدن من الجهة الجنوبية الغربية. وفى الوقت نفسه قصفت طائرات التحالف العربى مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح فى محافظتى مأرب والجوف اليمنيتين. ففى محافظة مأرب قصفت الطائرات مواقع فى مديرية صرواح غرب مدينة مأرب على الطريق الواصل بين محافظتى البيضاء وشبوة فى الوقت الذى شهدت فيه مناطق المخدرة وصرواح اشتباكات متقطعة استخدمت فيها قوات الجيش والمقاومة والمليشيات الحوثيين وصالح مختلف الأسلحة وتبادل الطرفان القصف المدفعى بمنطقة الحجر بين مأرب والجوف فيما قامت مدفعية الجيش بقصف مواقعهم فى جبل هيلان والمشجح ومحيط صرواح .

وذكر مركز سبأ الإعلامى أن كتيبة المهام الخاصة فى المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب نفذت بمشاركة كتائب نوعية من القوات الخاصة والشرطة العسكرية والأمن العام والنجدة مشروعا تكتيكيا تحت شعار / تمرين العاصفة / لتنفيذ مهام نوعية فى اقتحام المبانى وتحرير الرهائن والقبض على الإرهابيين وحماية المنشآت والمناطق المستهدفة من قبل الإرهابيين.وفى محافظة الجوف المجاورة لمأرب قصفت طائرات التحالف العربى مواقع المليشيات فى مديريتى خب والشعف والغيل فى الوقت الذى جرت فيه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة من ناحية ، والحوثيين فى مديرية الغيل جنوب المحافظة .وأوضحت مصادر المقاومة بالجوف أن اشتباكات وقعت بين الجانبين فى جبل سدباء مركز المحافظة حينما حاول عناصر من المليشيات التقدم لاستعادة مناطق هربوا منها .

المصدر: الاهرام

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غارات مكثفة لطيران التحالف على تعز ومقتل ٢٣من ميليشيا الحوثى ـ صالح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4405

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية