الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › صحة مكة: لا مجهولي هوية بين مصابي حادث التدافع بمنى

صورة الخبر: مصابي حادث التدافع بمنى
مصابي حادث التدافع بمنى

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون،التعرف على هوية جميع المصابين في حادثة التدافع بمنى،وعددهم 100 مصاب،والمتواجدين في المستشفيات حاليا،حيث تم التعرف على الاسم والجنسية وهم الآن يتلقون العلاج اللازم في المستشفيات حسب التوجيهات بإكمال علاجهم ورعايتهم حتى شفائهم.

وقال بلجون فى تصريحات لصحيفة”عكاظ”السعودية إنه لا مجهولين من بين المصابين أو مفقودين، مشيرا إلى أن أسماء المتواجدين موجودة في كل مستشفى من مستشفيات مكة أو الطائف أو جدة، وأنه تم خروج بعضهم من المستشفيات أمس.

وأشار إلى أن المتوفين المجهولين تم إجراء توثيق الهوية لهم قدر الإمكان، وعمل الإجراءات الضرورية مع الجثث للتعرف على هوياتهم، حيث تم التصوير الفوتوغرافي، تحليل حمض النووي ؤخء، والتفصيل المشرحي للجثة.

ولفت إلى أنه يرقد حاليا في مستشفى الملك فيصل بمحافظة الطائف 4 ،و4 في مستشفى الملك عبدالعزيز بمحافظة الطائف، فيما في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة 4 ،5 في مستشفى النور بمكة المكرمة، 3 في مستشفى حراء بمكة المكرمة، 5 في مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة، 5 في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، 27 في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة،5 في المستشفى الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة،3 في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة و22 في مستشفى شرقي جدة، نافيا نقل أي مصاب إلى مستشفى خارج منطقة مكة المكرمة.

وشدد على الرعاية الصحية المتكاملة لجميع المتواجدين،مشيرا إلى أن هناك زيارات من بعض بعثات الحج لدول المصابين المتواجدين في المستشفيات.

كان وزير الصحة السعودى المهندس خالد الفالح أكد فى تصريحات أن مايقارب من 1600 مصاب في حادث التدافع بمنى راجعوا المستشفيات وقد خرج منهم 90 % تقريبا، فيمالا يزال 120 مصابا موجودا في مستشفيات مكة المكرمة وجدة يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صحة مكة: لا مجهولي هوية بين مصابي حادث التدافع بمنى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48187

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية