الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › 150 ألف جنيه خسائر حريق شركة "مصر للغزل والنسيج" في كفرالدوار

أصيب اثنين من رجال الإطفاء والحماية المدنية بمحافظة البحيرة باختناق، فيما احترق 40 طنا من عادم القطن، إثر حريق هائل نشب مساء أمس، بمخزن عادم القطن بشركة "مصرللغزل والنسيج" في كفرالدوار. وقدرت الخسائر المادية بـ150 ألف جنيه.

وقال اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، لـ"الوطن"، إن الحريق اندلع بعنبر "9" بمخزن خامات عادم القطن، التابع لمصنع "3" بشركة "مصرللغزل والنسيج" بكفرالدوار، والذي يقع على مساحة 40x 20 مترا، وانتقلت قيادات المديرية على الفور إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ7 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده.

من جانبه، أرجع عزت محمد عبدالوهاب مدير إدارة العادم بشركة "مصرللغزل والنسيج" بكفرالدوار، سبب الحريق للاشتعال الذاتي لوجود عفونة في القطن العادم، ولم يتهم أحدا بالتسبب فيه، معلنا احتراق 40 طنا من القطن العادم.

وانتقل الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، إلى مدينة كفرالدوار؛ لمتابعة جهود إطفاء الحريق الذي نشب بأحد عنابر العادم بالمصنع، حيث وجه مسؤولي الحماية المدنية بإرسال 7 سيارات إطفاء و3 عربات إسعاف إلى موقع الحريق، الأمر الذي ساعد على سرعة الانتهاء من أعمال الإطفاء وتقليل الخسائر المادية التي بلغت 150 ألف جنيه، فيما لم ينتج عن الحريق أي حالات وفيات أو إصابات خطيرة، عدا حالتي اختناق وإصابات طفيفة لاثنين من رجال الإطفاء.

ووجه المحافظ، بسرعة إحالة الموضوع للتحقيق، للوقوف على أسباب الحريق، وتفقد "سلطان" يرافقه اللواء السيد عيسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالدوار، عنابر المصنع واطمأن على سير العمل واستمع إلى شكاوى بعض العاملين ووعدهم بحلها.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي بكفرالدوار، العميد عصام الطنيخي مأمور قسم شرطة كفرالدوار، بنشوب حريق هائل بمخزن تابع لشركة "مصرللغزل والنسيج" بكفرالدوار.

انتقلت على الفور القيادات الأمنية، قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد جمال يس مدير إدارة الحماية المدنية، المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة كفرالدوار، إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، والسيطرة عليه.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 150 ألف جنيه خسائر حريق شركة "مصر للغزل والنسيج" في كفرالدوار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41287

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية