الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة انتصار أكتوبر

صورة الخبر: الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي


أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقام اللواء أركان حرب ناصر محمد عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أركان حرب محمد محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربي السروي، محافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أركان حرب أيمن عبد الحميد عامر، قائد المنطقة، يرافقة الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أركان حرب وحيد عزت خفاجي، قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، قام اللواء أركان حرب محمد سلمان الزملوط، قائد المنطقة، يرافقة السيد هاني المسيري، محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه رئيس أركان المنطقة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لنصر أكتوبر، أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يرافقه وفد من قيادات الشرطة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة انتصار أكتوبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61891

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية