الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › تجديد حبس 6 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى سرقة مصلحة سك العملة

صورة الخبر: تجديد حبس 6 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى سرقة مصلحة سك العملة
تجديد حبس 6 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى سرقة مصلحة سك العملة

أمر المستشار شريف هجرس، رئيس غرفة المشورة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، تجديد حبس 6 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بسرقة سبائك الذهب من داخل مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية.

والمتهمون فى القضية المقيدة برقم 4646 لسنة 2015 إدارى الضاهر هم كل من "وائل محمد فرج إبراهيم، وشقيقه أسامة محمد فرج، وعبد الرحمن محمد محمد بركات، ووليد ثابت عجيبة إسكندر، وفرحات ميخائل حنا، ورامى فكرى شنودة" .

كان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة الكلية، باشر التحقيقات مع كل من رئيس قسم السحب بالمصلحة والسباك المتهم الثانى فى القضية، وشقيقه أسامة، والتى استمرت ما يقرب من 10 ساعات، اعترف خلالها السباك بارتكاب الواقعة كاملة ونفى أى صلة لأخيه بالحادث.

يذكر أن المتهمين أدلوا بأقوالهم أمام رجال المباحث عقب القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات المسروقة من مصلحة سك العملة، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطالب المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب الكلية باستدعاء كل من مأمور ورئيس مباحث قسم الظاهر لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكان بلاغًا ورد إلى مديرية أمن القاهرة يفيد بتعرض مصلحة سك العملة إلى حادث سرقة سبائك ذهبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة. وقامت الأجهزة الأمنية بالاستماع إلى أقوال العاملين بالمصلحة، فيما تم إخطار مصلحة الإدلة الجنائية لرفع البصمات لسرعة التوصل لهوية الجناة.

وتحفظ رجال الأمن حال وصولهم مكان الواقعة على كافة الكاميرات المراقبة داخل وخارج المصلحة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لسرعة التوصل لهوية المتورطين فى سرقة سبائك ذهبية من مصلحة سك العملة.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن الموظف المسئول عن حفظ المفاتيح متورط فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهة النيابة العامة للمتهم أنكر تماما معرفته أو صلته بالحادث، مؤكدا أنه يعمل منذ سنوات عديدة فى المصلحة وملف سلوكه يشهد له بذلك، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تجديد حبس 6 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى سرقة مصلحة سك العملة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية