الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › ماذا قالت زوجة السيسي في أول حوار صحفي لها؟

صورة الخبر: زوجة الرئيس المصري، انتصار السيسي
زوجة الرئيس المصري، انتصار السيسي

رغم تجنبها الظهور فى وسائل الإعلام منذ تولي زوجها الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئاسة وحتى الآن، إلا أن بكاء وحزن السيدة انتصار السيسي فى عزاء أم زوجها "حماتها"، جذب أنظار الزميلة أميرة خواسك، من مجلة أكتوبر، لتقترب منها وتسألها عن والدة الرئيس وعلاقته بها.

معلمة السيسي

السيدة انتصار السيسي، فى حوارها لمجلة أكتوبر الصادر بتاريخ غد الأحد، نسبت كل الصفات التى لمسها المصريون وأحبوها في الرئيس إلى والدتها، فهي التي علمته التسامح وحب الناس والقرب من الله وأن يضع الله نصب عينيه في كل تصرفاته، كما علمت إخوته.

وأضافت قرينة الرئيس أن "والدته السيدة سعاد الشيشي كانت مصدر الحب والحنان لزوجي ولكل أسرته"، وأشارت إلى أنها "علمت أولادها الكفاح والاعتماد على النفس ليكتسبوا خبرات حياتية على الرغم من أن والدهم كان ميسور الحال، وأنها كانت معلمة تتمتع بحكمة وبصيرة كبيرتين رغم كونها لم تكمل تعليمها، ولكنها تمتعت بقدرة هائلة على احترام الآخرين".

علاقتها بالرئيس

وعن علاقة الرئيس بوالده، قالت السيدة انتصار أنه منذ التحاق الرئيس السيسي بالمدرسة الثانوية الجوية وبعدها الكلية الحربية وهو يحتل مكانة متميزة لدى والدته بسبب ابتعاده لفترات طويلة، وكانت هي تعوضه كل الحنان والدفء حينما يعود، وتضاعف له الاهتمام والحب والحنان، خاصة وأنه يحب قضاء معظم الوقت والإجازات مع والدته وأسرته.

علاقتها بزوجات الأبناء
وحكت زوجة الرئيس "أن "حماتها" في بداية حياتي الزوجية جمعتها هي وبقية زوجات أبنائها وبناتها حيث كانوا يسكنون في عمارة واحدة بناها والد زوجها لهم جميعا، ونصحتهم يومها نصائح كان لها واقع كبير في نجاح حياتهم الأسرية والعائلية، حيث قالت لهن: كل واحدة يجب أن تكون لها خصوصيتها، فلا تتدخل واحدة في حياة الأخرى، ولا تعرف واحدة عن حياة غيرها إلا ما يريدون أن تعرفه فقط، كما نصحتهم بألا تكون الأطفال سبباً لغضبهن من بعضهن".

أخر أيامها

وعن آخر أيام الفقيدة، قالت زوجة الرئيس إن الأسابيع الثلاثة الأخيرة كانت مؤلمة للجميع، خاصة للرئيس الذي كان يحاول استغلال أي فرصة لزيارتها والاطمئنان عليها، وكثيراً ما قال أنه كان يتمنى أن لو يبقي بقربها طول الوقت ولا يبتعد عنها لكن أشقاءه وأولاده وكل الأسرة كانوا يتناوبون على خدمتها بكل حب والبقاء إلى جوارها.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا قالت زوجة السيسي في أول حوار صحفي لها؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7294

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية