الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › تعزيزات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين احتفالات المواطنين بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة

صورة الخبر: تعزيزات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين احتفالات المواطنين بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة
تعزيزات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين احتفالات المواطنين بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة

كثفت مديرية أمن الإسكندرية من استعداداتها، لتأمين احتفالات المواطنين التي من المقرر أن تشهدها ميادين وأحياء متفرقة من المدينة بالتزامن مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، غداً الخميس .

وقال اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الإسكندرية، إنه قد تم وضع خطة لتأمين احتفالات المواطنين ستشمل تأمين جميع الميادين بالمدينة وكذلك المنشآت الهامة والحيوية".

وأضاف "حجازي"، خلال تصريحات صحفية له اليوم، أنه تم الدفع بعدد من التمركزات الأمنية الثابتة والأقوال الأمنية المتحركة بدائرة كل قسم مكونة من مجموعات الأمن المركزى و رجال المباحث الجنائية وبالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع فى حالة حدوث أى شيء يهدد الأمن العام".

وأشار "حجازي"، على أنه تم التشديد على الأكمنة الحدودية، وإدارة تأمين الطرق بالانتشار المكثف للقوات على جميع الطرق السريعة والصحراوية والفحص الجيد لجميع حالات الاشتباه في الكمائن الحدودية.

وأكد "حجازي"، أن تلك التعزيزات الأمنية تهدف لمشاركة جموع المصريين فرحتهم بهذا المشروع القومي مشيراً إلى أن مديرية أمن الاسكندرية قامت بلصق عدد من البوسترات علي المنشات الشرطية والكمائن الحدودية والوحدات المرورية ومراكز خدمه الجمهور، تتضمن التهنئة بهذا المشروع، فضلا عن تقديم البوسترات الدعائية للمارة ومستقلي السيارات حيث لاقي الأمر استحسانا من المواطنين بالشارع السكندري.

وتشهد الإسكندرية احتفالات بالتزامن مع حفل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة تبدأ بميدان النصب التذكاري للجندي المجهول بمنطقة المنشية، وهو المكان الذي شهد إعلان الرئيس جمال عبد الناصر تأميم قناة السويس عام 1956.

وأعلنت المحافظة في بيان لها، أنها ستقوم بفتح جميع الشواطئ للزوار يوم الافتتاح بالمجان، مشيراً إلى أنه سيتم نقل الحفل مباشر عن طريق شاشات عرض كبيرة بالشواطئ وشوارع الثغر والميادين العامة، مع تم تزين جميع أنحاء المحافظة بأعلام مصر وأعلام قناة السويس ، ووضع الإعلام على أعمدة الإنارة .
كما أعلنت المحافظة أنه سيتم إقامة احتفال فى اكبر الميادين بكل حي وهي ميادين سيدي جابر بحي شرق و حديقة الخالدين بحي وسط، والصينية الورديان بحي غرب، وأمام قصر رأس التين بحي الجمرك، وميدان محمد نجيب بحي المنتزه، و صينية البرج بحي العامرية، وصينية بهيج بمدينة برج العرب.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعزيزات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين احتفالات المواطنين بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية