الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › فيديو| محلب: "اللي هيقرب من سيناء هيتحرق"

صورة الخبر: فيديو| محلب: "اللي هيقرب من سيناء هيتحرق"
فيديو| محلب: "اللي هيقرب من سيناء هيتحرق"

قال رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، "سيناء إن شاء الله ستكون آمنة، وبعض الأغبياء يعتقدون أننا يمكن أن نضحي بحبة من رمال أرضنا، وسنستمر في تطهير سيناء من الإرهاب، والجدع يقرب لأنه هيتحرق وأنتم شفتم اللي حصل للي حاول يقرب".

وأوضح رئيس الوزراء، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" عبر شاشة صدى البلد، الإثنين، أن هناك مطلبا شعبيا لإصدار قانون مكافحة الإرهاب، وذلك بسبب الحرب التي تخوضها مصر الآن ضد الإرهاب.

وأعرب محلب عن شعوره بالأمن والأمان خلال تفقده للأوضاع الأمنية بمدينة العريش، وتابع قائلا: "إن شاء الله سنطهر سيناء من الإرهاب فهي من أجمل المناطق في مصر"، مشيرا إلى أنه زار مستشفى العريش العام للاطمئنان على المصابين المدنيين في أحداث سيناء الإرهابية الأخيرة، وأنه زار وسط مدينة العريش للتأكد من توافر المواد الغذائية بالأسواق.

وأشار إلى أن المعلومات الكاذبة تؤثر في الروح المعنوية للجيش، وأن قانون مكافحة الإرهاب ليس له علاقة بحرية الصحافة أو أن يهدف لمراقبة وسائل الإعلام، قائلا: "نحن في ظروف استثنائية وعلى الجميع أن يتحرى الدقة فيما يتم نشره، لا يمكن أن نرجع قدر أنملة في حرية الصحافة.. ولا يمكن لأحد أن يشكك في وطنية الإعلام".

وأضاف محلب أنه من المقرر أن يناقش غدا الثلاثاء قانون مكافحة الإرهاب مع مجلس الدولة، وسيتم الأخذ في الاعتبار كل الملاحظات بشأن القانون، موضحا أن الحكومة تبذل ما في وسعها لحل المشكلات التي تواجه الشعب.

وعن الكهرباء، قال رئيس الوزراء إن حل مشكلة الكهرباء سيتكلف نحو 40 مليار جنيه، إلا أن هناك شحا للموارد، ولكن الحكومة لديها رؤية صائبة وإرادة لحل هذه المشكلة.

وعن الملف الصحي، أوضح رئيس الوزراء أن الملف الصحي على رأس أولوياته، وأن الحكومة تمكنت من علاج 120 ألف مواطن حتى الآن من فيروس "سي"، وتابع قائلا :"مصر لديها مشاكل كبيرة في إدارة المستشفيات، إلا أن الكثير من المستشفيات تم وضعها على الطريق الصحيح، ونحن نسعى حاليا لتطوير الوحدات الصحية والمستشفيات".

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو| محلب: "اللي هيقرب من سيناء هيتحرق"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74639

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية