الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › محلب يتجول في شوارع مدينة بدر :" المواطن دائما على حق"

صورة الخبر: محلب
محلب

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزيرا الإسكان والتنمية المحلية، بالإضافة إلى محافظ القاهرة، بجولة فى شوارع مدينة بدر، حيث قاد السيارة ومعه المسئولون، وشملت الجولة الأحياء الثانى والثالث والمتميز للإطئمنان على الخدمات المقدمة للمواطنين وتوافر المرافق المختلفة.
ثم إجتمع رئيس الوزراء مع العاملين بجهاز مدينة بدر، وأكد خلال الإجتماع على ضرورة أن تكون هناك نقلة فى التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات المختلفة، قائلا: "المواطن دائما على حق، وأى شكوى من المواطن يجب بحثها والرد عليها"، مشيراً إلى أنه تلقى شكاوى بخصوص إرتفاع إيجارات المحلات بالمدينة، وكلف مسئولى الجهاز ببحث هذه الشكوى بما يضمن حق الدولة، وفى نفس الوقت الرحمة بالمواطنين.
كما تلقى المهندس إبراهيم محلب شكاوى من مستشفى العبور، وتم تكليف وزير الإسكان بالتواصل مع رئيس جامعة حلوان التى تتولى تشغيل المستشفى للعمل على تطوير الأداء بالمستشفى وتقديم خدمات صحية متميزة لسكان المدينة.
وكلف رئيس الوزراء مسئولى الجهاز بالإهتمام بالعمارات القديمة الموجودة فى المناطق منخفضة التكاليف، وضرورة مراعاة ومتابعة أعمال الصيانة الخاصة بها، وأن تكون هناك مشاركة مع المجتمع المدنى لتنفيذ ذلك.
وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الإهتمام بملفين مهمين هما النقل الداخلى والخارجى لسكان المدينة، مقترحاً فى هذا الشأن أن تقوم وزارة الإسكان على سبيل المثال بإنشاء شركة للنقل الداخلى، وكذا الإهتمام بملف الأمن داخل المدن، كما كلف رئيس الوزراء بأن تكون هناك منافذ للمجمعات التعاونية الإستهلاكية داخل المدن الجديدة لتوفير السلع المختلفة للسكان، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين، ومن الممكن فتح منافذ سريعة أو متنقلة لسد إحتياجات المواطنين.
وفى نهاية اللقاء شكر رئيس الوزراء العاملين بجهاز المدينة على ما تحقق خلال الفترة الوجيزة الماضية، مشيراً إلى أنه عندما كان وزيراً للإسكان إكتشف حجم الإهمال الكبير الذى تعرضت له هذه المدينة، على مدى السنوات الماضية، وبالتالى يجب الآن تعويض ما فات وزيادة الجهد المبذول.

صورة الخبر: محلب
محلب

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محلب يتجول في شوارع مدينة بدر :" المواطن دائما على حق"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89793

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية