الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › الصحف السعودية تكشف تفاصيل زيارة السيسي للرياض

صورة الخبر: استقبال السيسي في الرياض
استقبال السيسي في الرياض

اهتمت الصحف السعودية، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمملكة اليوم، واجتماعه مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدين أن الزيارة جاءت عقب اتصال هاتفي، بين الرئيس السيسي وخادم الحرمين الملك سليمان بن عبدالعزيز.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق له في قصر العوجة بالرياض.

وأشارت "واس"، إلى أن خادم الحرمين الشريفين، رافق الرئيس السيسي في بداية الزيارة، في جولة داخل قصر العوجة، لمشاهدة ما يضمه القصر من صور تاريخية، للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، ومواد تراثية، وأشياء تاريخية كثيرة.

وسلطت "واس" الضوء، على تهنئة الرئيس السيسي لخادم الحرمين الملك سليمان بن عبدالعزيز، باختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد، وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع.

كما أكدت وكالة الأنباء السعودية، أن خادم الحرمين والرئيس السيسي، تناولا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، بعدها أقيم للرئيس السيسي والوفد المرافق له مأدبة غداء تكريمًا لهم.

واستطردت "واس"، أن مأدبة الغداء حضرها من الجانب السعودي، الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فهد بن عبدالله بن مساعد، والأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير البترول والثروة المعدنية، والأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز.

وحضرها من الجانب المصري، سامح شكري وزير الخارجية، ورئيس المخابرات العامة اللواء خالد فوزي، ومدير مكتب رئيس الجمهورية اللواء عباس كامل، وسفير مصر لدى السعودية عفيفي عبدالوهاب.
كما ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجرى اتصالا بولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أمس، لتهنئته، متمنيًا له التوفيق والسداد.

بينما نقلت صحيفتا "عكاظ" و"الرياض" السعوديتين، المباحثات بين الرئيس السيسي وخادم الحرمين، من مصادر رسمية نقلا عن وكالة الأنباء السعودية "واس".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصحف السعودية تكشف تفاصيل زيارة السيسي للرياض

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية