الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › بالفيديو والصور .. «بتعاكس مراتي ليه» كلمة أنهت حياة عريس عين شمس على يد «الإمبراطور»

صورة الخبر: كلمة أنهت حياة عريس عين شمس على يد «الإمبراطور»
كلمة أنهت حياة عريس عين شمس على يد «الإمبراطور»

"بتعاكس مراتي ليه" جملة كانت كفيلة لإنهاء حياة زوج، حاول الدفاع عن زوجته، على يد "حلاق" بمنطقة عين شمس.. تفاصيل تلك الجريمة ترويها أسماء زوجة المجنى عليه سعد السيد سائق تاكسى قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل فى "الإمبراطور"، دمر حياتى وذبح زوجى أمام عيني، ويتم طفلى، وسجن أشقائى كل هذا لرفضى الزواج من صديقه المدمن قبل زواجى بسعد.. تدخل الزوجة المكلومة فى نوبة بكاء طويلة بعد أن شاهدت جثة زوجها غارقة فى الدماء.

تسكت أسماء وتلتقط أنفاسها المتسارعة التى يكاد قلبها أن يتوقف من شدتها، وتمسح دموعها التى سبقتها فى حديثها عن زوجها قائلة: "تزوجت منذ 3 أشهر قضيت مع زوجي أجمل أيام حياتى كنا نحلم بطفل صغير يملأ علينا البيت، ولكن دائما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، فأثناء توجهى إلى الطبيب بصحبة شقيقتى للاطمئنان على الجنين قام المتهم بمعاكستى".

رفضت إخبار زوجى بما حدث وتوجهت لتحرير محضر تحرش لفظى داخل قسم شرطة عين شمس، ولكن الشرطة لن تتحرك، وبعد مرور 3 أيام من الواقعة الأولى اعترضها المتهم مرة أخرى، قائلا: "خلى الشرطة تحميكى" حتى تدخل بعض أهالى المنطقة وقاموا بعمل جلسة صلح عرفية، وأثناء الجلسة قال زوجى: "إحنا محترمين ومش بنعاكس حد ليه بتعاكس مراتى"، وعقب جلسة الصلح توقف المتهم عن أفعاله تجاهى، ولكن لم تمر عدة أسابيع حتى عاد مرة أخرى إلى معاكستى، وبدأ يوجه شعاع الليزر اتجاه شقتى لم يتحمل زوجى ما حدث من المتهم؛ فقرر التوجه إليه مرة أخرى لمعاتبته، ولكن المتهم كان مبيتا النية له حيث سدد المتهم و3 من أصدقائه عدة طعنات له بسكين في قدميه ورقبته، وقطع شرايين فخذه الأيمن وأصابوه بجروح بالرأس والرقبة، وحاولت الدفاع عن زوجى الذى شاهدته يسقط على الأرض غارقا فى الدماء إلا أنهم اعتدوا علىّ بالضرب؛ ولم أشعر بنفسي إلا وأنا داخل المستشفى.

وتضيف الزوجة: "رفضت عرض محامى المتهمين بدفع 100 ألف جنيه للتنازل عن القضية، وقولت له: "إنت مش معاك أولاد لو ابنك هترضي تبيعه بكنوز الدنيا ده جوزى اغلى حاجه عندي ده كان اخويا وحبيبي وكل حاجه فى الدنيا".

أنهت الزوجة كلامها وسط دموع تنهمر من عينيها، قائلة: "سعد يتحط على الجرح يطيب انا مش عايزة غير حق زوجي"، وطالبت زوجة القتيل النائب العام بسرعة البت فى القضية ومحاسبة المجرمين.

وكانت مشاجرة وقعت بين حلاق وسائق تاكسي بسبب معاكسة جاء على أثرها مقتل سعيد السيد 21 عاما.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المجني عليه يعمل سائق تاكسي عقب عودته من العمل، أخبرته زوجته أن أصحاب صالون الحلاقة يقومون بمعاكستها أثناء شراء طلبات المنزل.
وتبين أن المجني عليه توجه لمعاتبة الحلاق، فوقعت مشاجرة عنيفة بين الطرفين فقام المتهمون بتقييد المجني عليه وضربه ضربا مبرحا، وقاموا بطعنه بسلاح أبيض في قدميه ورقبته فارق علي أثرها الحياة قبل وصوله إلي المستشفي.

وبمناظرة النيابة للجثة تبين إصابة المجني عليه بقطع في الشرايين في فخذه الأيمن وجروح بالرأس والرقبة، مما تسبب في نزيف حاد لفظ علي أثره أنفاسه الأخيرة.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو والصور .. «بتعاكس مراتي ليه» كلمة أنهت حياة عريس عين شمس على يد «الإمبراطور»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64372

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية