الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › محلب يشكر فريق إصلاح «أبراج المدينة»: أنتم رجال مصر أصحاب الإنجازات

صورة الخبر: محلب
محلب

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة، ومعه رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وبعض الفنيين والعمال بالشركة، حيث قدم لهم رئيس الوزراء الشكر على الجهود التي بذلوها خلال الأيام القليلة الماضية لإصلاح أبراج الكهرباء في وقت قياسي، والتي تم تفجيرها في مدينة 6 أكتوبر، وأثرت على انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المناطق الأخرى.

قال رئيس الوزراء إن ما تم من تفجير هو عمل إرهابي إجرامي، ولكن في المقابل ما بذل من جهد من رجال وزارة الكهرباء الشرفاء، واختصار زمن الاصلاح يُعبر عن روح التحدي المصرية، مضيفاً: «أشكركم من موقعي كرئيس للحكومة، وأرجو إبلاغ شكري وتقديري لباقي فريق العمل، فأنتم رجال مصر الذين ستتحقق على أيديهم الإنجازات».

وقال رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء: إن الوضع عاد الآن أفضل مما كان، ورجال الشركة بذلوا جهودا كبيرة، وهم جاءوا الآن من الموقع للتأكيد على أنهم وعدوا بالإنجاز في زمن قياسي ونفذوا، مشيراً إلى أن هناك حوالي 145 برجا تعرضت لاعتداءات في الفترة الأخيرة، وقمنا بإصلاحها على الفور، والأبراج الأربعة التي تم تفجيرها مؤخرًا في أكتوبر وغيرها، تم إصلاحها على التوازي.

وأصر رئيس الوزراء على تقديم الشكر بصفة خاصة لأحد العمال الذي حضر اللقاء، وقال له: «وصل لزملائك شكرنا جميعاً»، فرد العامل «مجرد تحيتك لنا تكفينا، والتعب كله بيروح».

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن هؤلاء هم عمال مصر الشرفاء، الذين يدركون ما يواجهه وطنهم حالياً من مخاطر وتحديات، ويبذلون قصارى جهدهم كل في موقعه، وهذه هي الرسالة التي يجب أن يتبناها الإعلام في هذه المرحلة الحالية من عمر الوطن، التي يواجه فيها إرهابًا، وعمليات إجرامية، لن تثنينا عن مسيرتنا نحو البناء والتنمية.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محلب يشكر فريق إصلاح «أبراج المدينة»: أنتم رجال مصر أصحاب الإنجازات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية