الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › بالفيديو: اقتراب الملحمة ... عمران حسين يفجر تحليلات خطيرة عن الحرب القادمة

صورة الخبر: الملحمة
الملحمة

الشيخ عمران حسين هو الشيخ العالم والمحاضر الكبير، والذى توقع حدوث الثورات العربية قبل حدوثها وأن سقوط النظام المصرى والسوري سيكون هو البداية "بداية الملحمة"، ولقد ذكر هذه التوقعات فى محاضره أقامها بإستراليا عام 2003، وهو ما حدث بالفعل بعد محاضرته بسنين من إشتعال الثورات فى بعض الدول العربية كما قال وسقوط النظام المصرى، والآن يقاوم النظام السوري حتى لا يسقط.

وفى هذا الفيديو يتحدث الشيخ عمران عن تأثير عودة القرم "أوكرانيا" لروسيا، وما قد يتبع ذلك من إختلال توازن الصهيونية العالمية والتى تريد سحق روسيا كقوى عظمى. ويشرح الشيخ أن روسيا ليست وحيدة بل لديها حليفتها الصين ولديها أيضاً الدول العربية والإسلامية، والتى من الممكن أن تتحالف معهم لمواجهة العقوبات التى تفرضها عليها أمريكا والإتحاد الأوروبي "نظام الدجال" أو الصهيونية العالمية.

ويذكر الشيخ أن العقوبات من أهمها إستخدام النظام البنكي الحليف لأمريكا والغرب؛ وجعل البنوك ترفض التعامل مع روسيا. ولكن روسيا ردت على ذلك بإعلانها قدرتها على خلق نظام بنكي إئتماني جديد. هذا النظام الذى يمكن أن يشارك فيه العرب بإعتماد الذهب والفضة كأسلوب للتعامل والتجارة للخلاص من قبضة الصهيونية العالمية ونظامها البنكي ونقودها الإلكترونية الذى تريد به السيطرة على العالم. مما قد يهيأ لقدوم الملحمة والتى أشار لها الرسول صلى الله عليه وسلم فى عدة أحاديث، ويعرفها النصارى بأسم "أرمجدون أو هرمجدون"؛ والذى يعني عندهم المعركة الفاصلة بين الخير والشر أو حرب نهاية الزمان، ويقول الشيخ أنك لا تحتاج لشهادة دكتوراه لتعرف أنها ستكون "حرب نووية"، والتى إذا بدأت فلن تتوقف حتى نهاية الزمان.

كما هاجم الشيخ ما يطلق عليه "المجاهدين فى سوريا وليبيا"، والذين يعملون على تنفيذ مخطط الصهيونية، ويتسائل الشيخ من أين يأتون بهذه الأسلحة المتطورة (من عدوهم؟!)، ومنذ متى العدو يعطى الأسلحة ليجاهد المسلمين بها؟!. ويعتبر الشيخ هذا الكلام يفتقد إلى المصداقية ويصفه بالحمق.

ويقول الشيخ أن القسطنطنية "أسطنبول" حالياً والتى تقع فى تركيا سيتم فتحها، وأنها لم تفتح من قبل على يد "محمد الفاتح" كما يعتقد الكثيرين. فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يتكلم إلا عن فتح واحد للقسطنطنية يحدث فى آخر الزمان. فلم يكن هناك فتح من قبل لتفتح القسطنطنية مرة أخرى.

أترككم مع الفيديو وبه توضيح للكثير من هذه النقاط، وتحليلات جديرة بالمعرفة:




لمعرفة المزيد عن الشيح عمران حسين:اضغط هنا
صفحة الشيخ على الفيس بوك https://ar-ar.facebook.com/ImranNHosein

المصدر: أماني محمد - موقع طريق الأخبار

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو: اقتراب الملحمة ... عمران حسين يفجر تحليلات خطيرة عن الحرب القادمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية