الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › "الرئيس والراقصة" يشعلان مواقع التواصل.. ونشطاء يفضلون مشاهدة الثانية ويؤكدون: "لو صافيناز طلعت ساعتين بس كل يوم على التليفزيون أزمة المرور هتتحل".. وملل السياسة يدفع الشعب للاختيار: شكرًا شريف عامر

صورة الخبر: صافيناز
صافيناز

كعادته الدائمة الشعب المصرى يواجه الأزمات بالنكت والضحك، فاليوم كان المشاهد المصرى على موعد مع حوارين مع شخصيتين ليس فى نفس الأهمية، ولكن المواطن كان فى حيرة ماذا يفضل الحوار الأول كان مع الشخصية الأولى فى الدولة، وهو الرئيس عدلى منصور الرئيس المؤقت للبلاد مع الإعلامية لميس الحديدى، فيما كان الحوار الثانى حوارا فنيا، ولكن مع شخصية ليست مصرية وإنما شخصية أجنبية روسية، ولكن أعمالها الأخيرة استطاعت أن تجذب انتباه الناس إليها وهى الراقصة الروسية صافيناز، التى تم القبض عليها أول أمس بتهمة مخالفة بنود العقد مع مالك الفندق التى كانت تعمل به.

وكتب عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، عددًا من العبارات الساخرة والهزلية من بينها "صافيناز قبل الخبز أحيانا"، وهى تدل على أن أهمية صافيناز بالنسبة لهم تفوق الأكل ولقمة العيش أحيانا، فيما كتب آخرون سؤالا يدل على مدى الحيرة التى يقعون فيها وهى "الشعب المصرى يختار الآن: أتفرج على رئيس الجمهورية؟ ولا صافيناز؟ قرار صعب.

وكتب ناشط سؤالا أيضا، طالب فيه بالإجاية قائلا "سؤال لو عندك فرح فيه صافيناز بترقص مش هاتروح علشان آلام الوطن؟" بينما تقدم آخرون بالشكر للإعلامى شريف عامر مقدم برنامج يحدث فى مصر، الذى استضاف فيه الراقصة صافيناز، قائلين "شكرا يا شريف الناس كانت محتاجة جرعة فرفشة، سيبك من اللى بيمثلوا هنا".

وفى السياق ذاته قال آخرون على صفحتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "صافيناز بقت أولويات؟" "مصر كلها قاعدة متنحة قدام التليفزيونات علشان رقاصة؟" "ده رئيس الجمهورية بيرغى على قناة تانية ولا فيه مشاهد واحد معبره!" مكررين عبارة "صافيناز قبل الخبز أحيانا".

فيما كتب آخرون "صافيناز لو طلعت ساعتين بس كل يوم على التليفزيون أزمة المرور فى مصر هتتحل، وقال آخرون "تحليل حوار صافيناز واخد اهتمام أكتر بمراحل من حوار رئيس الجمهورية.. شعب متدين بطبعه".

واستعجب البعض عن عدم وجود تشويش خلال حوار صافيناز قائلين "طب اشمعنى صافيناز مش عليها تشويش يعنى؟" ورد عليه آخر قائلا "عشان القمر الصناعى لقى قمر جديد".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الرئيس والراقصة" يشعلان مواقع التواصل.. ونشطاء يفضلون مشاهدة الثانية ويؤكدون: "لو صافيناز طلعت ساعتين بس كل يوم على التليفزيون أزمة المرور هتتحل".. وملل السياسة يدفع الشعب للاختيار: شكرًا شريف عامر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38870

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية