الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › انفراد..ننشر صور شهداء الجيش الـ"6" بعد الجريمة الإرهابية البشعة فى كمين الشرطة العسكرية بـ"مسطرد".. القتلة كرروا "مجزرة رفح الأولى" واقتحموا نقطة التفتيش أثناء نوم الجنود عقب أدائهم صلاة الفجر

صورة الخبر: شهداء الارهاب
شهداء الارهاب

ينفرد "اليوم السابع" بنشر صور شهداء القوات المسلحة "الستة"، جراء العمل الإرهابى الخسيس فجر اليوم، بعد أن أطلق مجهولون، صباح اليوم السبت، النار على قوات الأمن المتواجدة بوحدة الشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية، بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والتى أسفرت عن استشهاد 6 مجندين.

كان العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى، قال إنه فى تمام الخامسة من صباح اليوم السبت الموافق 15 مارس 2014، قامت مجموعة مسلحة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بالهجوم على نقطة خاصة بعناصر الشرطة العسكرية، فى منطقة منفذ مسطرد، بداية طريق القاهرة – الإسماعيلية الزراعى، مما أدى إلى استشهاد 6 مجندين، من قوة النقطة، بعدما قام المسلحون باستهدافهم أثناء انتهائهم من أداء صلاة الفجر، ثم قاموا بزرع عبوتين ناسفتين بجوار النقطة لاستهداف أية قوات قادمة بتعزيزات إلى النقطة.

وأوضح "على" فى بيان اليوم، أنه تم العثور على القنبلتين بواسطة عناصر من الحماية المدنية والمهندسين العسكريين وتم إبطال مفعولهما.

وأضاف: "تتقدم القوات المسلحة بخالص العزاء لأسر الشهداء، وتدعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وتتعهد بأن هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة العناصر الإجرامية المسلحة".

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفراد..ننشر صور شهداء الجيش الـ"6" بعد الجريمة الإرهابية البشعة فى كمين الشرطة العسكرية بـ"مسطرد".. القتلة كرروا "مجزرة رفح الأولى" واقتحموا نقطة التفتيش أثناء نوم الجنود عقب أدائهم صلاة الفجر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-