الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › سقوط شبكة لممارسة الدعارة داخل شقة بمدينة نصر

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقى رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة القبض على سيدة تدير شقتها لممارسة أعمال الدعارة مقابل 200 جنيه بالحى الثامن فى مدينة نصر، وتم ضبط فتيات فى وضع تلبس أثناء ممارستهن الدعارة والجنس مع راغبى المتعة.

كانت قد وردت معلومات للمقدم أحمد حشـاد رئيس قسم التحريات بالإدارة، مفادها قيام "هدى. ش.ح" 55 سنة بإدارة شقـتها بالحى الثامن بمدينة نصر، كستار للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء بالشقة سالفة الذكر مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظيـر ذلك.

وبإجراء التحريات والمراقبات السرية تحت إشراف العميد زكى زمزم مدير مباحث الآداب، تم التوصل إلى صحة ما جاء بالمعلومات، وبتقنين الإجراءات وبناء على إذن سابق من النيابة العامة فقد قامت قوة اشتـرك فيها العقيد طارق شعلان، والعقيد ومحمد الشربينى من قوة الإدارة، وتمت مداهمة الشقة.

أسفرت عمليات الضبط عن ضبط كل من "هبه.ف.م" 30 سنة و"أسماء.ف.ح" 27 سنة، أثناء ممارستهما الدعارة مع "أحمد.م.م" 23 سنة، وتم ضبط أيضاً "هبه.م.ا" 31 سنة و"هبه.ع.ا" 26 سنة.

وبسؤال راغب المتعة اعترف باعتياده التردد على الشقة المتحرى عنـها بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة، وأنه قام بالفعل بممارسة الدعارة مع الثانية، وقام بدفع مبلغ مالى وقدره 200 جنيه.

وبسؤال الأولى والثانية والثالثة اعترفن باعتيادهن ممارسة الفحشـاء مع الرجال راغبى المتعة المحرمة مقابل فائدة مالية بالشقة، ومبالغ مالية من المترددين على الشقة نظير تسهيل واستغـلال بغاء النسوة الساقطات داخل الشقة.

وبسؤال الرابعة اعترفت بقيامها بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات داخل الشقـة من خلال إحضارهن للشقة واستقطاب زبائن لهم مقابل أجر مـادى تتحصل عليه من صاحبة الشقة، وبمواجهة صاحبة الشقة اعترفت بما هو منسوب إليها.
وتم التحفظ على 8 هواتف محمول ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، ومبلغ مالى قدرة 470 جنيها متحصلات الجريمة، والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين، وشريط منع الحمل ضبط بحوزة المتهمين.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال الإدارة، وجار عرض المحضر بالمتهمـين والمضبوطات على النيابة العامة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سقوط شبكة لممارسة الدعارة داخل شقة بمدينة نصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33713

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية