الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

لجمع 30 مليون توقيع

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › حملة"اترشح" لانتخاب السيسي تغزو المحافظات

صورة الخبر: الفريق أول عبد الفتاح السيسي
الفريق أول عبد الفتاح السيسي

تصاعدت خلال الفترة الأخيرة الأصوات المنادية بترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع للانتخابات الرئاسية - وبدأت حملات ترشحه تغزوا المحافظات ومواقع التواصل الاجتماعي لتطالب بتوحيد جهودها لجمع 30 مليون توقيع على استمارات تؤيد ترشيح وزير الدفاع للرئاسة، وجاء ذلك رغم تكرار نفي السيسي مرارًا وتكرارًا، وتأكيده على عدم ترشيحه للرئاسة.

وجاء في الاستمارة التي من المقرر أن يتم توزيعها بداية الأسبوع المقبل تحت عنوان "السيسي هو رئيسي استمارة ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للرئاسة الجمهورية 2014 "، وتبدأ الحملة نشاطها من مدينة نصر لتنتقل إلى جميع المحافظات وبعض الدول العربية كالسعودية والإمارات وللجاليات المصرية في الدول الأجنبية.
وحملت الاستمارة أسباب ترشيح السيسي، حيث جاء بها" علشان خلصتنا من حكمم الإخوان إحنا عايزينك ..عشان وقفت في صفنا يوم 30 يونيو إحنا عايزينك علشان مصر بلدي تبقي أحلى إحنا عايزينك ..علشان نعيش في بلد من غير إرهاب إحنا عايزينك ..علشان يبقي عندنا رئيس لكل المصريين إحنا عايزينك .. عشان الاقتصاد والسياحة ترجع زي الأول إحنا عايزينك ..عشان أنت ابن بلد ومصري بجد إحنا عايزينك ..عشان ابني والمستقبل إحنا عايزينك؛" لذلك أقر أنا المواطن المصري بدعمي لترشيح السيسي وهذا إقرار مني بذلك وتضم البيانات"الاسم والرقم القومي والمحافظة والتوقيع".
وقال"بحار محمد " أحد مؤسس حملات السيسي:" إن هناك دراسة كندية تؤكد أن ما فعله الفريق السيسى قضى على مشروع الشرق الأوسط الكبير الذى كانت تحلم به أمريكا ذات يوم، حيث كشف الموقع البحثي الكندي "جلوبال ريسيرش" في دراسة حديثة له أن التحرك السريع للجيش لاعتقال محمد مرسى وقيادات جماعة الإخوان المسلمين يمثل انتكاسة لاستراتيجية واشنطن في دول الربيع العربي في استخدام الإسلام السياسي في نشر الفوضى من الصين إلى روسيا من خلال منطقة الشرق الأوسط الغنية بالطاقة".
وأضاف "بحار" أنه ليس هناك مرشح يستطيع أن يدير البلاد خلال الفترة القادمة غير السيسي، وهدف الحملة أن يكون هناك ضغط شعبي لإجبار السيسي على تلبية رغبات الشعب المصري في ترشيح نفسه، موضحًا أن هناك قيادات عسكرية مقربة من الفريق السيسي تمارس ضغوط عليه ليعدل عن رأيه بعدم ترشحه، مثلما فعلت في الوقت السابق مع اللواء عمرو سليمان رئيس المخابرات الأسبق، وجعلته ينزل في سباق الانتخابات الرئاسية السابقة.
وأكد مؤسس الحملة أن السيسي أكد للمقربين له أن هدفه القضاء على الإرهاب في الفترة القادمة، حيث إن هناك مخططات إرهابية لتفجير عدة أماكن في مصر لنشر الذعر، وأنه لن يتفرغ للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه ليس خائفًا من الغرب، ولكن على الشعب أن يختار رئيسه بنفسه".

المصدر: الوفد/مونيكا عياد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حملة"اترشح" لانتخاب السيسي تغزو المحافظات (1)

محمد | 10/9/2013

انا اتمنه انه يبقه رايس لمصر لانه بطل ويعرف يحكم مصر

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67098

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية