الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › اشتباكات عنيفة بالدقهلية.. إصابة عشرات بالمنصورة إثر استعراض مُسلح للإخوان

صورة الخبر: اشتباكات عنيفة بالدقهلية.. إصابة عشرات بالمنصورة إثر استعراض مُسلح للإخوان
اشتباكات عنيفة بالدقهلية.. إصابة عشرات بالمنصورة إثر استعراض مُسلح للإخوان

شهد محيط مستشفى الطوارئ بالمنصورة اشتباكات عنيفة بين منتمين لجماعة الإخوان والأهالى بالأسلحة النارية والحجارة بعد أداء صلاة الجمعة إثر قيام أعضاء بالجماعة بمحاولة استعراض القوة بقيامهم بإطلاق النار فى الهواء.

فيما تم تحطيم عدد من سيارات المواطنين، وهو الأمر الذى أدى إلى قيام الأهالى بالدفاع عن أنفسهم، وتزايدت أعداد المواطنين وقاموا بمحاصرتهم بالمنطقة ومنطقة شارع الجلاء وكلية الآداب وشارع الثانوية، وسقط عدد كبير من المصابين من الأهالى يقدر بالعشرات إثر إصابتهم بطلقات خرطوش وجروح قطعية وكدمات.

لقى شاب بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية مصرعه على أيدى أعضاء جماعة الإخوان وإصابة شقيقه بإصابات مختلفة جراء اشتباكات عنيفة حدثت بينهم وبين أعضاء الجماعة، وذلك بعد الانتهاء من تشيع جثمان أحد أعضاء الجماعة، كان قد توفى أمس فى أثناء فض اعتصام رابعة.

اعتدى مجموعة من أعضاء جماعة الإخوان على محمد السعدنى (26 سنة) أحد أهالى القرية أثناء استقلاله سيارته الملاكى، وقاموا بتحطيم السيارة، وأشعلوا النار فيه، نتيجة مشادات بينه وبين إحدى سيدات الإخوان، نتيجة احتكاك السيارة بها وتطورت المشادات، وقام أعضاء الجماعة بالفتك به هو وشقيقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزى.

حضر الجنازة المهندس إبراهيم أبو عوف، أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة.

فيما فوجئ شباب ميدان الثورة بالمنصورة المعارضين لجماعة الإخوان بإطلاق نار مكثف عليهم من ناحية شارع الجيش من أمام مسجد النصر من داخل سيارة ملاكى بيضاء اللون، بطلقات نارية من رشاش.

وأصيب المتواجدون بالميدان بحالة من الهلع والخوف وهرعت سيارة المباحث لمطاردة السيارة التى فرت هاربة من ناحية شارع قناة السويس، فيما كثف المتواجدون بتكثيف تواجدهم، وتفتيش كل السيارات المارة بالمنطقة.
شهد شارعا جيهان والجمهورية بالمنصورة انطلاق مسيرة للإخوان، وقامت قوات الأمن المركزى بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم أثناء توجههم بمسيرة باتجاه مديرية الأمن.

يذكر أن مسيرة خرجت من مسجد أعضاء هيئة التدريس ومسجد الجمال فى اتجاه مديرية الأمن.

فوجئ شباب ميدان الثورة بالمنصورة المعارضين لجماعة الإخوان بإطلاق نار مكثف عليهم من ناحية شارع الجيش من أمام مسجد النصر من داخل سيارة ملاكى بيضاء اللون، بطلقات نارية من رشاش.

وأصيب المتواجدون بالميدان بحالة من الهلع والخوف وهرعت سيارة المباحث لمطاردة السيارة التى فرت هاربة من ناحية شارع قناة السويس، فيما كثف المتواجدون بتكثيف تواجدهم، وتفتيش كل السيارات المارة بالمنطقة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اشتباكات عنيفة بالدقهلية.. إصابة عشرات بالمنصورة إثر استعراض مُسلح للإخوان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89344

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية