الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › محمد حسان.. الشيخ "المزفلط".. الإخوان يغيرون موقفهم من الداعية السلفى لحواره المزعوم مع "السيسى"

صورة الخبر: محمد حسان
محمد حسان

الحوار المزعوم للداعية السلفى الشيخ محمد حسان، مع نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، أثار ردود أفعال متباينة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر..

حامد يوسف، قال: "محمد حسان ظهر تانى في الصورة استر يارب".. بينما علق شريف الشيمي قائلا: "الإخوان بيشتموا في محمد حسان وبرهامى من موقعى هذا أحب أقولهم لحوم العلماء مسمومة يا ولاد الـ"..." كلكم".

أما أيمن أحمد محمد، فقال: "محمد حسان ظهر على الساحة يتكلم عن حرمة الدم المصرى!! حضرتك كنت فين لما الشباب كانت بتموت كل يوم في عهد الرئيس المؤمن مرسي!".. وعلق هشام قائلا: " لولا الشيخ الفاضل محمد حسان.. لما عرفنا كيف تكون المتاجرة بالدين".

وكتب زايد عبد العزيز: "ذات مومنت لما تلاقي الإخوان بتشتم في محمد حسان.. يوفيل لايك.. إيه ده هي لحوم العلماء بقت حلاوة بالقشطة ولا إييييه"؟!، في حين كتب عبد العزيز المحمود: "كنت مترددا في الكتابة ولكني أتمنى من المطالبين بالشرعية بألا يثقوا في تحركات محمد حسان، ليس له موقف يُعتد به قبل الثورة وخلالها وبعدها".

وقالت مني يوسف: "مش سى الشيخ محمد حسان ده مش قال حيرحمنا من آرائه السياسية"؟!، فيما قال جهاد طارق: " فاكرين محمد حسان أيام محمد محمود قال لبتوع الداخليه إيه؟؟ مش قالهم شدو حليكم وربنا معاكو!! المرة دي بقي هيقولهم إيه؟؟!".

وعلقت دعاء دودي قائلة: "إلى الشيخ محمد حسان إذا كنت تظن أن عدم فض الاعتصامات بالقوة هو أسمى أمانينا فأنت مخطئ كلنا مشروع شهيد"، فيما قال خالد العلوي: "محمد حسان لمن يخوضون في عرض الشيخ اتقوا الله فالعلماء ليسوا على درجة واحدة من الشجاعة فلا تحملوه ما لا يستطيع".

أحمد عصام: إلى ‫‏محمد حسان‬: " إذا أردت أن تكون إمامي.. فعليك أن تكون أمامي " لقد أعطيت الشرعية لمن لا شرعية له في كل مرة بينضحك عليك ومبتتعلمهاش طلعت تقول للناس ارجعوا أيام 25 وبعدها حصلت موقعة الجمل على طول طلعت تستعطف الناس يروحوا وحصل هجوم على رابعة.. يا شيخ حسان خليك في الدين فانت عالم في مجالك.. وليس في السياسة".
وعلق مجدى عبد التواب قائلا: "محمد حسان وبخبثه المعتاد يقول نحن نحرص على دماء المعتصمين ودماء العسكر ودماء المسيحيين وكأنه يشير إلى أنه هناك عدوانا من المعتصمين عليهم".. فيما علق رامي سدرين: "محمد_حسان معروف أنه شيخ العسكر.. وأي واحد حيتحمأ عليه بجهل كعادة المصريين يبقي حلال فيهم لقب عبيد الصنم.. إِصحوا وفُوقوا بقى".

أحمد الضامن قال "محمد حسان.. مثال للتافهين والسذج.. لا أدري أهو غبي لهذه الدرجة أم عاشق لعبودية البيادة.. أراحنا الله من هذه الوجوه".. وقال مصطفي جميل" ما هو يا إما تعلب في ثوب واعظ أوغبي يتم استخدامه كأداة لما يتزنقوا.. محمد حسان".

وكتب شريف العدوي" هو محمد حسان لسه مقتنعش إنه بقى مفضوح وفاقد لأي مصداقية اقعد ع جنب بقى ومتنساش الفلوس اللي أنت لمتها تقولنا راحت فين".

المصدر: الوم السابع | حنان عبدالهادى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد حسان.. الشيخ "المزفلط".. الإخوان يغيرون موقفهم من الداعية السلفى لحواره المزعوم مع "السيسى"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15033

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-