الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مؤيدو المعزول يردون على دعوة السيسى مبكرا ببدء مليونية "الفرقان"

صورة الخبر: مؤيدو المعزول يردون على دعوة السيسى مبكرا ببدء مليونية "الفرقان"
مؤيدو المعزول يردون على دعوة السيسى مبكرا ببدء مليونية "الفرقان"

احتشد مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسى، صباح اليوم الخميس بمنتصف ميدان رابعة العدوية، معلنين عن بدء فعاليات مليونية "الفرقان" اليوم بدلا من غد وذلك بعد قيام إحدى الطائرات الحربية بالتحليق فى سماء رابعة لأكثر من نصف ساعة متكاملة وردا على دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالحشد بجميع الميادين لدعم الجيش لمكافحة الإرهاب.

وعاودت المنصة الرئيسية المتواجدة على الرصيف الموازى للمسجد، للعمل وترديد العديد من الهتافات المعادية لقوات الجيش، مطالبة من المعتصمين بالحشد وسط الميدان ورفع صور الرئيس المعزول محمد مرسى.

فى حين نظم عدد من مؤيدى الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى مع أول ضوء لصباح اليوم الخميس، مسيرة طافت عددا من شوارع مدينة نصر، رافعين أعلام مصر ومرددين العديد من الهتافات التى تطالب بعودة مرسى للحكم.

وعلى جانب آخر شكل البعض منهم، قطارا بشريا، أشبه باستعراض قوة، مرددين هتافات: "قوة عزيمة إيمان مرسى بيدى فى المليان.. لبيك يا إسلام العروبة"، حيث قاموا بالطواف بمحيط الاعتصام.

وقد أثار استمرار الطائرة الهليكوبتر التى حلقت فى سماء ميدان رابعة العدوية لأكثر من نصف ساعة كاملة، الذعر والتساؤلات وسط مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى المعتصمين هناك.

وقال عدد من المعتصمين إن تحليق الطائرة لأكثر من نصف ساعة على غير المعتاد ربما إنذارا لبدء فض الاعتصام بالقوة خاصة بعد خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى أمس وبعضهم رجح أنها تقوم بتصوير مداخل الميدان وحصر عدد المتواجدين لمقارنتهم بعدد بعدد المصريين يوم الجمعة القادم.

ومن جانبه أعلن الدكتور محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، عن بدء فعاليات مليونية "الفرقان" اليوم الخميس، بدلا من الغد، حتى لا تختلط الأوراق، على حد قوله.
وخاطب البلتاجى خلال كلمته من أعلى المنصة الرئيسية باعتصام رابعة العدوية المنظمات الحقوقية الدولية والإعلام الغربى، بمراقبة فعاليات مليونية الفرقان لرصد من يقوم بأحداث عنف وتفجيرات.

وطالب الشيخ صفوت حجازى الداعية الإسلامى المعتصمين المتواجدين بميدان رابعة العدوية صباح يوم الخميس، بوضع صورة الرئيس المعزول محمد مرسى على علم مصر.

المصدر: اليوم السابع | محمد السيد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مؤيدو المعزول يردون على دعوة السيسى مبكرا ببدء مليونية "الفرقان"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-