الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › السيسي "صاحب مصر" في تنبؤات نوستراداموس العرب

صورة الخبر: السيسي "صاحب مصر" في تنبؤات نوستراداموس العرب
السيسي "صاحب مصر" في تنبؤات نوستراداموس العرب

بعد أن اشتغلت مصر كثيرًا بصاحب وصحابي مصر في الفترة السابقة خاصة مع الأزمات التي تعيشها في الفترة السابقة، حيث بدأت الأمور تنكشف ليقول الفلكي أحمد شاهين – نوستراداموس العرب- إن صاحب مصر هو الفريق الأول عبد الفتاح السيسي أما صحابي مصر والذي سيأتي بعد الفريق السيسي والذي سيحرر القدس هو "إمام الكاظمين" من نسل خليل الرحمن سيدنا إبراهيم وسيأتي من القاهرة، وولد في عام وفاة أعتى دكتاتور في العالم.

وقال شاهين إنه "لم يعد هناك ذكر للناس هذه الأيام التي نعيشها إلا عن مجيء صاحب مصر ومتى ينتشلها من الضياع الذي تعيشه منذ فترة طويلة بدأت قبل حكم الإخوان المسلمين لها".

وأضاف شاهين أن المتفلسفين ومن ظهروا على الساحة بالتنظير لشخصيات بعينها على أنها من ستنتشل مصر من شجرة الحنظل وأنها هي بعينها شخصية (صاحب مصر) الموعودة في النبؤات القديمة، مؤكدًا أن هؤلاء بنوا أسانيدهم وتنظيراتهم على مواصفات معينة تنطبق على الكثير من الناس من داخل وخارج مصر؛ ولقد حاموا وداروا حول هذه المواصفات دون أن يجرءوا على الإعلان عن اسم شخصية صاحب مصر.

وأكد شاهين أن ما لا يعلمه كثيرون ممن يدعون معرفتهم بشخصية صاحب مصر، أن هناك فارقا بين شخصية (صاحب) مصر القادم قريبًا، ولن يمكث في الحكم كثيرًا وبين شخصية (صحابى) مصر والذي يعقب صاحب مصر، والأخير هو المعني بكل النبؤات وهو الأهم من صاحب مصر؛ وبين شخصية الإمام المهدي، والذي هو معني بنبوءات معينة اختلط على كثير من الناس أمرها فظنوا أنها لصاحب أو صحابي مصر.

ويقول شاهين عن شخصية صحابي مصر: "من واقع الجفور القديمة ونصوص النبؤات العتيقة والمصحف الخفي أن صحابي مصر هو الإمام الملقب (بصاحب دعوة الله) وهو الذي ينتمي للعباسيين نهاية الزمان"، مشيرًا إلى أن للعباسيين دولتين الأولى بدأت في العراق وانتهت بمصر؛ والثانية هي المقصودة بـ"الخلافة على منهاج النبوة".

ويؤكد شاهين أن صحابي مصر هو المكروه المبغوض إلى المصريين المحبوب لله؛ المكنى (إمام الكاظمين) وهو من سيفتح القدس وسيقاتل السفياني، وستناصره أقوام وملل كثيرة وينطق الحجر لجيشه بأعدائه، قائلًا: "هو من سيكشف أسرار نهاية الزمان، استعصى فك شفراتها على الكثيرين، هو من سينشأ دولة أهل البيت، آخر الدول في الإسلام وستكون بمصر الكنانة".

وأضاف شاهين أن صحابي مصر سيمكن الله له بكل يسر، ويسبب الله له الأسباب وسط دهشة الكثيرين؛ ولكنها إرادة الله عز وجل، مشيرًا إلى أن نسب صحابي مصر ينتهي إلى خليل الرحمن (إبراهيم) وآل عمران وهو من آل البيت، ويرتبط في النبؤات التوراتية وغيرها ببلدة (سين).

ويقول شاهين إن "صحابي مصر مذكور في الجفر الأحمر (بالقيصر) ويشترك في الرتبة معه كثيرون؛ والذي يعيش العمر المستطيل وفى طغيانه يزيد وفي عدوانه عنيد، وهو مذكور في النبوءات العبرانية بالـ(سيزار) – أي القيصر- ومرتبط بالقاهرة؛ قائلًا: "عندما تصفر الشمس وتحمر الزهرة وتنام الفرس؛ وتهد حصون الشام، هو المذكور بسفر أشعياء وسيحارب إسرائيل، سنة مولده مات دكتاتور من أعتى الدكتاتوريين في التاريخ؛ والذي هو أيضا مذكور في نبؤات نوستراداموس وغيرها"، مشيرًا إلى أن سنة مولد صحابي مصر في النبؤات العتيقة "خط فاصل فيما قبله وما بعده".

أما شخصية صاحب مصر فيقول عنه شاهين: صاحب مصر القادم قريبًا إلى حكم مصر، والمدعوم من المؤسسة العسكرية؛ فإن جميع النبؤات القديمة (خصوصا بالجفر الأحمر والمصحف الخفي والكتاب المفقود لتنبؤات نوستراداموس) تقول إنه لن يستمر كثيرًا في الحكم؛ وهو الموصوف في النبؤات القديمة بـ(كيوان).

ويتنبأ شاهين أن صاحب مصر ستعقب فترة حكمه البسيطة ثورة ربانية ستمكن لصحابي مصر، مشيرًا إلى أن الأقاويل اختلفت داخل وخارج مصر عن شخصية اسم صاحب مصر، فمنهم من تنبأ مثلًا بأنه الفريق أول عبد الفتاح السيسي – وزير الدفاع، نظرًا لما قام به من دور في سقوط الإخوان المسلمين وعزل محمد مرسي.

ولفت شاهين إلى أن الحقيقة المفجعة التي أظهرتها النبوءات أن السيسي سيتم اغتياله بالفعل الفترة القريبة القادمة، وستحزن مصر على فقده كثيرًا- وإن كانت سنة اغتياله قد ظهرت واضحة جلية.

المصدر: فيتو | حنان عبدالهادى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي "صاحب مصر" في تنبؤات نوستراداموس العرب (9)

نوال | 12/2/2014

انا مسلمة شيعية وليس لدينا اي مصحف غير مصحف (القرآن الكريم)من رب العالمين المنزل على خاتم النبيين وسيد المرسلين محمد صل الله على محمد وآل محمد. في آخر الزمان سيظهر امام وهو من آل بيت محمد رسول الله وليس من آل عمران ولا هو حاكم اورئيس دولة.

مصراوي | 30/12/2013

الي اخوتي قوموا فتوضأواوصلوا ركعتين لله واستغفروه واتركوا هذا الامر مهما كان فالامر لله من قبل ومن بعدولن تغيروا من المكتوب شيئا فانشغلوا باصلاح دينكم هداكم الله

kahtn1 | 23/12/2013

بسم الله الرحمن الرحيم لغيب لايعلمه الا الله وحده والحكم الله الذي يقدره... يوتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء . وصلى الله على نبينا محمد وآله واصحابه وسلم .

كذاب | 24/9/2013

هؤلاء منجمون شيعه والدليل يكرر المصحف الخفي هل يوجد مصحف غير مصحفنا الذي انزله الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مايعلم الغيب غير ربكم

مناف محمد مهدي الددة | 8/9/2013

اعتقد ان الكلام المضبوط والصيح هو الذي قاله نوستر اداموس ومن بعده قالته الدكتورة المحبوبة جوي عياد وبالنسبة للدكتور شاهين كلامه فيه نسنة كبيرة جدا من الصحة . طبعا هذا رائ الشخصي . وشكرا

good reader & thinker | 24/8/2013

اقراسورةالاسراءوفكرجيدا/كيف سيدخل عبادلنااولى باس شديدللمسجدالاقصى ويهدمواكل مابناه ال اسرائل /اين امريكاواوروباوالناتووكل اساطيلهم

الباشا | 14/8/2013

لا تنسى أن الشيطان يأتيك بالخبر وعليه 99 كذبة - فيأتيك بأخبار قريبة من الواقع وقد تحدث أمام عينيك ولما تقتنع بصدقه يبدأ ببث الأكاذيب ، فتظن أنه حق وصدق فاحذر

مواطن عربي مسلم | 1/8/2013

كذب المنجمون ولو صدفوا - أعتقد أن الأمة العربية تعيش أزمات صعبة ومفصلية في تاريخها وتحناج الى تعامل عقلاني علمي واقعي ، وليس تعملا مبني على تنجيم ورجما بالغيب .. فهذا التنجيم مخدر لها فيما هي في أشد الحاجة لليقظة والانتباه والوعي ..

مسلمه | 27/7/2013

أحمد شاهين يقصد نفسه بشخصية صحابي مصر!!!!!!!!!!!!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية