الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › السيسى يدعو جميع المصريين للتظاهر بكل الميادين الجمعة المقبلة

صورة الخبر: السيسى يدعو جميع المصريين للتظاهر بكل الميادين الجمعة المقبلة
السيسى يدعو جميع المصريين للتظاهر بكل الميادين الجمعة المقبلة

قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، إن حق المصريين على، أنا قلت وبقول وأكرر هذا الجيش يؤمر فقط بإرادة وأوامر المصريين.

وأضاف "فاكرين إن خير أجناد الأرض دى جاية من فراغ ولا إيه، دى علاقة خاصة جدا بين شعب مصر وجيشه، لكن لما أشوف، يتقال من شهور فيه أفارولات وسلاح يهرب من دول كتير، ويقال إن هناك جزءا من الجيش المصرى انقسم.. والله العظيم والله العظيم الجيش المصرى على قلب رجل واحد.. الكلام دا خطير جدا، الجيش المصرى مش زى أى جيش تانى ما ينفعش الكلام دا يتعمل معانا، مش عاوزين نخلط الأوراق ونقف وننظر إلى موضع أقدامنا.

وتساءل: أنت مستعد إما أن تهد البلد أو تحكمها.. هل هذا دين؟ أما أن تدمر الجيش أو يأتى معك؟ هذا أمر فى غاية الخطورة، أنا أقول هذا للمصريين عشان ننتبه والجيش والشرطة والقوى السياسية والأزهر عشان يقوم بدوره والكنيسة كذلك، لن ننتظر، حتى تحل مشكلة كبيرة ونقول لماذا حدث هذا، فيه حد عاوز يزق البلد إلى نفق خطير.

وقال المصريون لما خرجوا بالملايين الجيش نفذ إرادتهم وخريطة الطريق والإجراءات التى قمنا بها، لن يتم التراجع عنها لحظة واحدة ولا أحد يعتقد ذلك أبدا، عاوزين انتخابات يشهد لها العالم أجمع، إذا كان لك ثقل ووزن حقيقى والرأى العام معك ومع تيارك، هذا الكلام سيترجم فى الانتخابات القادمة ولو لك المكانة ستحصد الأغلبية، نحن ليس لنا خيارا سوى رضا المصريين لا أحد يتصور أنه ممكن بالعنف أو الإرهاب أن يفرض شيئا.

وقال الخطاب الذى تم فى قاعة المؤتمرات، جلست فيه مع اثنين من القيادات وقلت الموقف جد خطير ولابد من إجراء مصالحة مع الجميع، وتم الاتفاق وتانى يوم جلست مع الرئيس السابق أقول له مفردات الخطاب التى تحقق هذا الأمر، وقال لى هذا ما ستسمعه اليوم وجلست أنا بقيت حاطط إيدى على خدى، وأقول هو دا الخطاب اللى اتفقنا عليه.. لو فيه حد يقدر يتصور إن اللى بيخاف ربنا بيخاف يبقى واهم، وخطاب تانى خالص وخناق مع كل الناس.

وقلت له شوف الملايين اللى صورتها القوات الجوية، فلا يمكن أن نخفى إرادة الناس كما وجه السيسى الدعوة لجميع المصريين للتظاهر بكل الميادين الجمعة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع | محمد احمد طنطاوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسى يدعو جميع المصريين للتظاهر بكل الميادين الجمعة المقبلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية