الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مؤسس الفرقة "777" يدعو الرئيس المؤقت لإعلان الأحكام العرفية للقضاء على مخطط الإخوان

صورة الخبر: اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777
اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777

قال اللواء أحمد رجائى عطية، مؤسس الفرقة 777 لمكافحة الإرهاب، تعليقاً على دعم واشنطن للرئيس السابق مرسى، إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما يسعى لتقسيم مصر، لافتاً إلى أن دولة إسرائيل تغير حلمها بالسيطرة على شمال سيناء بسقوط النظام السابق.

وكشف عطية، خلال لقائه ببرنامج "صباحك يا مصر"، على فضائية "دريم"، اليوم الأحد، عن وجود مخطط لدى جماعة الإخوان بالتنسيق مع الإدارة الأمريكية فى إشعال حرب طائفية فى الشوارع، مدللاً بمغادرة الرعايا العاملين بالسفارة الأمريكية مؤخراً.

وطالب عطية الرئيس المؤقت، المستشار عدلى منصور، بإعلان الأحكام العرفية وفرض حظر التجوال لمواجهة هذا المخطط الإخوانى، ولحماية الشعب المصرى من الاشتباكات.

وأشار مؤسس الفرقة إلى أن وحدات الصاعقة، وفرقة "777"، قادرة على فض اعتصام رابعة العدوية، وميدان النهضة دون دماء، وحدث ذلك بالفعل مرتين فى ميدان العباسية، على حد قوله.

من جانبه، دعا محمود قابيل، الفنان والضابط المتقاعد، القوات المسلحة لإعلان حالة الطوارئ وحظر تجول والقبض على قيادات الإسلاميين، المتهمين بالتخابر مع دول أجنبية، لأنهم يرتكبون خيانة عظمى، ويعتدون على المواطنين ويجرمون فى حق البلاد، لافتا إلى أن هناك 36 وفاة بالجمعة الماضية.

وتابع، "على الشعب المصرى أن يصبر لمدة يومين على إجراء فرض حظر تجوال، كى يتمكن الجيش والشرطة من القبض على هؤلاء".

وأضاف قابيل، خلال حواره على فضائية "دريم"، أن اللواء أحمد وصفى، قائد الجيش الثانى الميدانى، قال لى شخصيا، "أسبوع واحد وأنا أسلمكم سيناء نضيفه"، مضيفا، "الجيش يستطيع القيام بذلك، لكن ضرورة إعطاء فرصة له".
وفى سياق متصل، قال عبد الجليل الشرنوبى، منسق جبهة الإبداع، إن قادة اعتصام ميدان رابعة العدوية، المؤيدين للرئيس السابق مرسى يعلمون جيدا أنهم يخدعون أنصارهم بفكرة استعادة السلطة مرة أخرى، والكذب عليهم بأن هناك انشقاقات فى الجيش، مضيفا، "يعيشون أفرادهم فى ذلك الوهم رغم أنهم سيفضحون، لكن الإخوان يراهنون على الضغط الأمريكى على مصر".

وأضاف الشرنوبى، خلال حواره ببرنامج "صباحك يا مصر"، على فضائية "دريم"، اليوم الأحد، أن من يدير اعتصام رابعة العدوية ليس له علاقة بمكتب الإرشاد الذى فقد السيطرة على قيادات الصف الثانى فى الجماعة، على حد قوله، لافتاً ألى أن التمويل الإخوانى مفتوح لأنه نظام دولى.

وطالب الشرنوبى، جموع المصريين، بالخروج إلى الميادين لحماية مكتسبات الثورة، مضيفا، "شاء أوباما أم أبى فالشعب هو الذى اختار أن ينزل الميادين ويقوم بثورته".

المصدر: اليوم السابع | محمد كامل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مؤسس الفرقة "777" يدعو الرئيس المؤقت لإعلان الأحكام العرفية للقضاء على مخطط الإخوان (1)

تنر تنر | 7/7/2013

هذه هى العقليه المصريه التى لايقبلها عقليه فى العالم وهذا هو جيشنا الذى هو خير اجناد الارض واقول لامريكا لم ولن تقدروا ان تشقوا الشعب المصرى فهوا الشعب الذى سوف يقود العالم انشاء الله شئتم ام ابيتم لايكون بالاسلحه ولابحاملات ظائرات بفكر وعلم ودين

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية