الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › الصعيد تنتفض ضد حكم الإخوان

صورة الخبر: الصعيد تنتفض ضد حكم الإخوان
الصعيد تنتفض ضد حكم الإخوان

شاركت محافظات الصعيد، فى الفعاليات الاحتجاجية، التى اندلعت أمس فى مناطق مختلفة من الجمهورية، المنددة بحكم الرئيس محمد مرسى والمطالبة برحيل النظام.

فى الأقصر، رفع صاحب العقار الذى يقع به مقر جماعة الإخوان المسلمين بوسط المدينة لافتة بيضاء مكتوبا عليها "تم نقل مقر جماعة الإخوان المسلمين إلى مقرهم الجديد" وذلك بعد إخلاء العمارة من مقر جماعة الإخوان المسلمين.

وقال رائد كمال صاحب العمارة الواقعة بشارع وليد المتفرع من شارع التليفزيون، إنه تم الاتفاق مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين على إخلاء العمارة قبل تظاهرات 30 يونيو خوفا على سكان العمارة.

وأضاف صاحب العقار، أن السكان أجمعوا على إخلاء العمارة من الإخوان المسلمين ونقل مقرهم إلى مقر آخر بعيد عن العمارة، لافتا إلى أن قيادات الإخوان المسلمين وافقوا على طلب صاحب العمارة والأهالى بالرغم من انتهاء العقد بعد 6 أشهر، مشيرا إلى أن العمارة بها شركات سياحية وأطباء ومهندسون يخافون على أنفسهم وذويهم من أحداث شغب متوقعة فى تظاهرات 30 يونيه.

وفى قنا، قال على عبد المالك عضو ائتلاف شباب الثورة، إن المحافظة شهدت تنظيم وقفة احتجاجية مساء أمس الجمعة أمام مقر حزب الحرية والعدالة بميدان المحطة شرق مدينة قنا ضمن برنامج القوى الثورية للحشد ليوم 30 يونيه ورفع المشاركون خلالها لافتات مطالبة برحيل مرسى مرددين هتافات مناهضة للإخوان المسلمين مرددين "يسقط يسقط حكم المرشد".

وفى أسيوط، حاول عدد من الشباب المنتمين للتيارات الإسلامية راكبى الدراجات البخارية ويحملون أعلام حزب الحرية والعدالة استفزاز أعضاء القوى السياسية وحملة تمرد أثناء تنظيمهم لقافلة الحرية لحشد الجماهير للنزول يوم 30 يونيه فى أسيوط بميدان المجذوب وعدد من شوارع أسيوط.

وقام شباب التيارات الإسلامية بالدوران حول الشباب بالدراجات البخارية فى محاولة لاستفزازهم إلا أن الشباب الموجودين ردوا عليهم بهتافات ارحل ارحل بعدها قاموا بترك المكان والسير وراءهم فى عدد من الشوارع التى يقومون بتوزيع أوراقهم فيها.

المصدر: اليوم السابع | هيثم البدرى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصعيد تنتفض ضد حكم الإخوان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38327

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية