الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › سياسون وفنانون يتناولون خطاب الرئيس على "تويتر"

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

تباينت ردود أفعال الإعلاميين والفنانين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال كلمة الرئيس بمؤتمر نصرة سوريا المقام بإستاد القاهرة الدولى، حيث انتقدوا ما يقوم به الرئيس من تكفير للقوى المعارضة له، ودعمة لأهل سوريا فى ظل ما يشهده الشارع المصرى من غليان على النظام الحاكم.

كتب الإعلامى باسم يوسف على صفحته ساخراً: "أول رئيس طائفى منتخب"، فيما أضافت الفنانة إلهام شاهين أيضاً: "30 يونية إنه يوم النهاية لأحد الطرفين"، وأكملت: "آخر خطاب لـ"مرسى"، فيما وجهت رسالة للرئيس ومؤيديه، قائلة: "بعد وصف مرسى لمعارضيه بالفلول والكفرة لا تلومن إلا أنفسكم الشعب سيريكم الغضب الحقيقى".

وأضاف الإعلامى عمرو أديب على صفحتة بموقع "تويتر": "نص ساعة كلام ولا توجد كلمة واحدة ماذا ستفعل للمذبوحين فى سوريا حتى التبرع بالدم لم تذكره، الخلاصة فى هذا المؤتمر قالها عبد المقصود دعم الرئيس فى 30 يونيو، هو مؤتمر لنصرة الرئيس وليس لنصرة سوريا والشكر كله للجماعات الإسلامية، آخر خمس دقائق من الخطاب هم كل الهدف من مؤتمر نصرة مرسى أقصد سوريا"، وأضاف أيضاً منتقداً ما قاله الرئيس عن قطع العلاقات مع سوريا: "قطعت العلاقات مع حزب الله وتنميها مع إيران وروسيا حاجة غريبة جداً، الجزء الأخير من خطاب النصرة أردوغانى جداً، رئيس ديمقراطى لكن جاهز لاستخدام القوة، سوريا يا ريس فين سوريا موضوع المؤتمر".

فيما أضاف عضو مجل الشعب السابق "محمد أبو حامد" على صفحته واصفاً النظام بالفاشل: "نظام فاشل عجز عن توفير أبسط احتياجات شعبه ثم يدعى أنه يساند سوريا يا مرسى فاقد الشيئ لا يعطيه ومن عجز عن خدمة شعبه هو أعجز عن خدمة غيره"، وأضاف أبو حامد: "مرسى مع أمراء الحرب من الجماعات الإرهابية فى مؤتمر لتخويف الشعب المصرى، وليس لنصرة الشعب السورى المؤتمر محاولة بائسة جديدة لإنقاذ مرسى".

وأكد أبو حامد أن من يقوم بالعنف هم جماعة الإخوان المسلمين قائلاً: "يا مرسى من يهدد بالعنف هم عصابتك من الإخوان والجماعات المتطرفة التى ترعها والإرهابين الذين أدخلتهم مصر وترعاهم وليس المعارضين، مشبهاً خطابه بكلمة أردوغان التى حملت التهديد مضيفاً: "مرسى يتخلى عن وجه التسامح الكاذب ويظهر نفس الوجه القبيح الذى أظهره أردوغان اليوم فى تركيا ويهدد الشعب قبل تظاهرات 30 يونيه".

وراهن أبو حامد على ماسيحدث للنظام يوم 30 يونية الحالى قائلاً: "يا مرسى سمع هوس.. مفيش كلام.. الشعب المصرى تعظيم سلام وموعدنا معك 30 يونية، وخلعك والإخوان وجماعات التطرف واجب وطنى على كل مصرى، مرسى يوهم أنصاره كذبا أن تظاهرات 30 يونية يقودها النظام السابق، موعدنا معك يوم الفصل وستعرف أن الشعب هو من يتصدى لك ولجماعتك، يا مرسى سنخلعك بالسلمية ومهما حاولت تزوير وعى الشعب فإن الشعب المصرى سيقهرك وجماعتك بالسلمية التى لا تعرفها أنت وأنصارك من المتطرفين".

المصدر: اليوم السابع | اسامه عبدالحميد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سياسون وفنانون يتناولون خطاب الرئيس على "تويتر"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29457

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-