الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مظهر شاهين: سد النهضة الاثيوبى بداية لتوصيل النيل لإسرائيل

صورة الخبر: الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب التحرير انه لابد من المحافظة على الاسلام الوسطى الحقيقى المعتدل الحقيقى، وعلى الازهر الشريف راعى الوسطية الاسلامية من هولاء الذين لا يعرفون اسلاما.

وأضاف شاهين إن الاسلام بات اليوم فى حاجة الى من يحميه ومن يصونه ومن يقيم اهدافه ومبادئه، فالشعب المصرى المتدين سيحافظ على أزهره وكنيسته فى الأيام القادمة.

وأشار مظهر شاهين ان سد النهضة التى تريد اثيوبيا بنائه هو بداية حقيقة لتوصيل مياه النيل إلى إسرئيل ونحن نعلم ابعاد هذه المؤامرة والشعب المصرى قادر على اتخاذ قرارته ليصون كرامته مؤكدا على ضرورة المحافظة على وحدة الشعب المصرى وواد الفتنة الطائفية واغلاق الأبواب أمام من يريد احداث فتنة ، فالشعب المصرى سيحمى الكنيسة ويحمى الأزهر الشريف فلابد من الاجتماع تحت رايه علم مصر .

جاء ذلك خلال مؤتمر «حملة تمرد» بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية للاعلان عن جمع 2 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسى من محافظة المنوفية و دعوة المواطنيين للنزول يوم 30 يونية القادم.

وأكد شاهين على ضرورة الحشد للنزول يوم 30 يونية القادم لسحب الثقة من رئيس الجمهورية وجماعته والتصدى لجماعة الاخوان فالشعب المصرى لا يخاف ولابد من نبذ المسميات فى المرحلة القادمة فجميعا مصريين نهدف الى نصرة كرامة الشعب المصرى .

ودعا مظهر شاهين جميع الحضور الى ترديد قسمه «نقسم بالله العظيم ان نحافظ على كرامتنا وثورتنا وعلى اهدافها والحفاظ على دماء وشهداء الثورة» .

ومن ناحية اخرى أكد ممدوح حمزة الناشط السياسى أن تاريخ مصر الحديث لم يرا مثل هذا الاحتلال والعدوان على كافة مؤسسات الدولة من جانب الاخوان محذرا من ترديد هتافات تنادى بإسقاط الفلول أو إسقاط العسكر يوم 30 يونيه فقضيتنا هى الاخوان وإسقاط حكمهم المستبد .
وأضاف حمزة أن الاخوان أخذوا فرصتهم كاملة وأفلسوا فى كافة شئون الدولة وعملوا فقط على تمكين أهلهم وعشيرتهم من مفاصل الدولة وجميع وظائف الدولة وبيع الدولة لإخوانهم فى الداخل والخارج مثل حماس وقطر .

وأكد حمزة أن 30 يونيه يوم الخلاص والخروج فى مسيرات حاشدة من كل مكان فى مصر فى المحافظات وإذا تمكنوا من إغلاق الطريق لقصر الاتحادية سيكون البديل ميدان التحرير وأمام الوزارات .

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة لحكم الإخوان والرئيس مرسى منها «أصحى يا مرسى وصحى النوم 30 /6 أخر يوم»، «يوم 30 العصر هنهد عليه القصر، يسقط يسقط حكم المرشد» .

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مظهر شاهين: سد النهضة الاثيوبى بداية لتوصيل النيل لإسرائيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية