الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › ردود أفعال غاضبة على رسالة الرئيس

صورة الخبر: محمد مرسى
محمد مرسى

لاقت الرسالة التى وجهها الرئيس محمد مرسى، إلى الشعب المصرى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيما يتعلق بالأحداث الجارية، التى تشهدها البلاد فى الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، ردود أفعال غاضبة من قبل النشطاء والسياسيين، ورموز التيار المدنى، على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، و"تويتر".

من جانبه وصف الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور، تعامل الرئيس محمد مرسى مع الأزمة الحالية التى تمر بها البلاد وخطابه للشعب من خلال رسالة قصيرة عبر موقعى التواصل الاجتماعى "تويتر وفيس بوك" بانعدام مسئولية.

وقال البرادعى، عبر صفحته الشخصية على "تويتر" ما نراه حتى الآن من الرئيس وحكومته فى التعامل مع المأساة التى نعيشها هو قمة فى انعدام المسئولية".

وعلق عضو مجلس الشعب السابق، محمد أبو حامد، على تغريدات الرئيس محمد مرسى قائلا، "فى مصر مرسى فاقد الشرعية يكلم الشعب عبر تويتر، ويستمر فى تجاهل مطالب الشعب هل يستحق هؤلاء حكم مصر.

وعلقت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة على تدوينات الرئيس محمد مرسى قائلة، "الرئيس يرد على الشعب الذى يطالب بإسقاطه بتويتة، يكتفى بالعزاء وهو المسئول عن أرواح الشهداء.!!

ومن جانبه سخر الكاتب والسيناريست بلال فضل، من مخاطبة الرئيس مرسى للشعب من خلال صفحته عبر "تويتر"، مؤكدا أنه لم يضف صفحته إليه من الأساس.

وقال فضل، عبر تغريدة له على "تويتر"، "بمناسبة أنك قلت إنا لله وإنا إليه راجعون، هل لازلت تذكر ربنا بيعمل إيه فى اللى بيكذب وبيخلف وعوده وبيريق دماء شعبه؟ تبا لك".
وأضاف "نسيت أقولك إنك لو مؤمن بعدل ربنا، لازم تطلع مبارك من السجن، أو تحصله، لأنك مسئول سياسيا عن قتل مواطنين مصريين، بلوك، ريبورت سبام".

علق الناشط السياسى، محمد يسرى سلامة، وأحد الأعضاء المؤسسين فى حزب الدستور، على تغريدات الرئيس محمد مرسى عبر حسابه على موقع تويتر، "مش فاهم الناس اللى مش عاجبها كلام مرسي؛ أمال أنتو كنتو مستنيين إيه؟ يقول إن فيه حاجة غلط وهنصلحها مثلا؟.

وكان الرئيس محمد مرسى قد وجه، رسالة إلى الشعب المصرى بخصوص الأحداث الجارية قائلا فيها، "أتقدم بخالص العزاء إلى كل المصريين وإلى أهالى السويس الباسلة فى أبنائى الشهداء من الشعب والشرطة الذين راحوا ضحية العنف البغيض.

وأضاف مرسى عبر سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا"، أؤكد أن أجهزة الدولة لن تتوانى عن ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة"، مضيفا،" كما أؤكد أن أجهزة الدولة ستبذل قصارى جهدها لحماية وتأمين المظاهرات السلمية.

وقال مرسى، "أدعو جميع المواطنين إلى التمسك بالمبادئ النبيلة للثورة المصرية فى التعبير عن الرأى بحرية وسلمية ونبذ العنف قولا وفعلا.

المصدر: اليوم السابع | محمود محسوب

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ردود أفعال غاضبة على رسالة الرئيس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47679

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية