الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › "اليوم السابع" ينشر القصة الكاملة لواقعة إطلاق النار على معتصمى التحرير فجر اليوم..

صورة الخبر: آثار الدماء تغطى أرض ميدان التحرير
آثار الدماء تغطى أرض ميدان التحرير

تعددت الروايات المتعلقة بإصابة مهند سمير أحد معتصمى ميدان التحرير، الذى أصيب فجر اليوم الاثنين بطلق نارى، على أثر إطلاق نار فجر اليوم الاثنين، من قبل مجهولين على المعتصمين فى ميدان التحرير.

تعددت الروايات المتعلقة بتلك الحادثة الغامضة، والتى جرت أثناء خلو الميدان من الثوار، وفيما كان الجميع نياما.

خالد الشيخ أحد المعتصمين فى ميدان التحرير، يقول، إن الخيمة التى يقطنها كائنة بالقرب من مجمع التحرير، وإطلاق النار حدث تجاه صينية الميدان، مشيراً إلى أن إطلاق النار حدث أثناء الفترة التى لا يوجد بها أى شخص مستيقظ فى الميدان.

وأضاف "الشيخ"، فى حديثه لـ"اليوم السابع"، أن سيارة "2 كابينة" دخلت الميدان، من مدخل شارع طلعت حرب أو من شارع التحرير "شارع باب اللوق"، فى الخامسة من فجر اليوم الاثنين، وفتح مستقلوها النيران بسلاح خرطوش على خيام المعتصمين، ولاذوا بالفرار عبر نفس الشارع، ما أدى إلى إصابة أحد المعتصمين، يدعى "مهند"، وتم نقله إلى المستشفى فيما خرج معه العشرات من المعتصمين للتبرع له بالدم، وأكد "الشيخ" أن المعتصمين لم يتمكنوا من تحديد هوية من كانوا داخل السيارة التى أطلقت النار، وأن السيارة كانت بدون أى لوحات معدنية.

وفى الإطار نفسه، انتشرت رواية أخرى بين أوساط المعتصمين بميدان التحرير، حيث يقول شخص، رفض ذكر اسمه لـ"اليوم السابع"، إن السيارة التى دخلت الميدان وأطلقت النيران على المعتصمين كانت تقصد إصابة شخص بعينه، مضيفا أن السيارة دخلت الميدان بشكل طبيعى، وجلس مستقلوها مع أحد الباعة الجائلين، ويدعى "كريم"، ثم حدثت مشادات بينهم، وبعدها سمعنا إطلاق النار بشكل عشوائى فى أرجاء الميدان.

وتابع، أن البائع الذى يدعى "كريم" مسجل خطر، ومعروف بذلك فى ميدان التحرير، واستطرد قائلا، إنه بمجرد حدوث إطلاق النار اختفى "كريم" من ميدان التحرير، تاركاً جميع متعلقاته الخاصة، ومنها العدة المستخدمة فى تقديم الشاى والكراسى الخاصة به.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد فيه ميدان التحرير للاحتفال بالكريسماس، حيث خيمت حالة من الحزن على المعتصمين بالميدان، فيما أغلق العشرات من المعتصمين جميع المداخل المؤدية للميدان بالحواجز الحديدية والأسلاك الشائكة، بعد تلك الواقعة.

يذكر أن مداخل ميدان التحرير كانت قد تم فتحها بشكل جزئى فى الأيام الماضية، بعد تراجع أعداد المعتصمين عقب إقرار الدستور الجديد.

المصدر: اليوم السابع | اسلام سعيد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "اليوم السابع" ينشر القصة الكاملة لواقعة إطلاق النار على معتصمى التحرير فجر اليوم..

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89983

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية